Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه إعلاميي المنطقة.. أمير تبوك:
أثمِّن العمل الصحفي ومصلحة الوطن قبل أي شيء

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك أن الصحافة السعودية شريك رئيس ومهم في التنمية من خلال التعريف بالمشروعات والنهضة التي تعيشها المملكة في شتى المجالات، كما لها أهمية في نقد القصور الذي قد يحدث في أي مجال. وبين سموه أهمية أن يكون أي انتقاد تتناوله الصحافة مكتمل شروط النقد وتوافر الموضوعية والدقة بعيداً عن العاطفة أو الإثارة غير المستحبة.

وقال خلال لقائه بالإعلاميين في مكتبه: إنني أثمن العمل الصحفي في المنطقة وأشد على جهودكم، ولكن كلنا يدرك أن بلادنا مستهدفة وهناك من يحاول أن يستثمر أي موضوع صحفي داخلي ليبني عليه ويستغله للإساءة للمملكة وأبنائها، فوسائل الإعلام والاتصال تعيش ثورة كبيرة متسارعة، لذلك لابد أن نعي مثل هذه الأمور قبل أن يدفعنا عملنا الإعلامي لتصيد الزلات، وكل ما أرجوه أن نضع جميعاً مصلحة الوطن قبل أي شيء. وأشاد الأمير فهد بن سلطان بما حققه الإعلام السعودي من تميز في كل أفرعه مثمناً دور رجال الصحافة والمسؤولية التي يحملها الصحفيون كونهم ابنا ء هذه البلاد لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتخلوا عن ثوابتها وطبيعة وخصوصية مجتمعها ودائما ما يفوتون الفرصة على من يحاول أن يسيء لها.

وقال سموه نحن نعيش واقعاً تنموياُ شاملاً يعم كل المجالات ولابد أن نرصده ونبرزه وان لا نوغل في جلد الذات والتركيز على القصور الذي هو في كثير من الأحيان دون قصد وربما كان اجتهاداً لم يوفق، وشدد سمو أمير منطقة تبوك على أهمية تجاوب وتفاعل جميع المسؤولين في منطقة تبوك مع الإعلام والصحافة ووجه جميع المسؤولين بالإجابة على أي تساؤل من الصحافة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة