Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تشمل تسليم الدفعة الأولى من إسكان الموظفين
رئيس الهيئة الملكية يدشن اليوم مشاريع تنموية تكلفت 1،2 مليار ريال

 

الجبيل -عيسى الخاطر

يدشن صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة اليوم الأحد جملة من المشاريع الإنمائية التي سبق أن وضع خادم الحرمين الشريفين حجر الأساس لها في زيارة سابقة لمدينة الجبيل الصناعية، بتكلفة إجمالية تبلغ مليار ومائتين وأربعين مليون ريال.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي أنه سيتم تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية البالغ عددها (724) فيلا في غضون الأيام القادمة، وهذه الدفعة تأتي ضمن مشروع ضخم يتكون من حوالي (2600) وحدة سكنية يجري العمل على تنفيذها على عدة مراحل.

وضمن اهتمامات الهيئة في الجانب الصحي بالمدينتين الصناعيتين سيفتتح سموه عددا من المشاريع الصحية بمدينة الجبيل الصناعية تم إنشاؤها على مساحة تقدر بحوالي ثلاثين ألف ومائتين وتسعة عشر متر مربع (30219م2). وتتمثل تلك المشاريع في وحدة غسيل الكلى ووحدة تفتيت الحصى ووحدة العلاج بأشعة غاما، كما سيطلع سموه على برنامج اكتشاف السرطان المبكر الذي تم إنشاؤه مؤخرا، بالإضافة إلى زيارة التوسعة الجديدة في مستشفى الهيئة الملكية التي تم تزويدها بأحدث الأجهزة والأدوات الطبية.

بالإضافة إلى افتتاح ثلاث مدارس جديدة، منها مدرستان للبنات، وأخرى للبنين، وتقدر مساحة كل مدرسة بحوالي أربعة آلاف وستمائة وأحد عشر مترا مربعا. ومن جانب آخر يدشن سموه عددا من المشاريع الخدمية ومنها الجسر الثاني بالأحياء السكنية الواقع على طريق 6 مع تقاطع طريق 4 عند منتصف حي الفناتير، وذلك لخدمة المناطق السكنية القائمة بالإضافة إلى الأحياء الجديدة الجاري تنفيذها في حي جلموده ودارين.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة