Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

متعة التسوق وروعة الترفيه في شرق الرياض
أسواق «المنار مول» اختتمت فعاليات مهرجان صيف 2010 الأربعاء الماضي

 

احتفلت أسواق المنار مول باختتام فعاليات مهرجان صيف 2010 يوم الأربعاء الفائت حيث تمت مراسم تسليم جائزة المهرجان للفائز بالسيارة بحضور مدير السوق الأستاذ علي القريني ومدير العقار في شركة الراجحي العقارية الأستاذ أحمد عبدالوهاب والمدير المالي الأستاذ حسين العسيلي الذين عبروا عن سعادتهم بنجاح المهرجان وتفاعل المتسوقين معه مؤكدين على أن شركة الراجحي العقارية تولي متسوقي المول كل اهتمام وأن الشركة تسعى دائما لتلبية كافة احتياجاتهم من خلال حرصها على استقطاب عارضين تخاطب منتجاتهم ومعروضاتهم الاحتياجات الحقيقية للمتسوقين.

وقال الأستاذ علي القريني مدير أسواق المنار مول عقب تسليم مفتاح السيارة للفائز: إن السعادة تغمره بمناسبة اختتام فعاليات المهرجان لهذا الصيف بهذا النجاح اللافت والذي يؤكد تميز الأسواق في أدائها لرسالتها في هذه المنطقة من مدينة الرياض ويرى أن الرسالة الحقيقية للأسواق تتلخص في تلبية الاحتياجات الفعلية للمتسوقين على اختلاف مواسم السنة سواء في مرحلة الاستعداد لاستقبال المدارس أو الأعياد أو الشتاء أو الصيف وبأسعار مخفضة تراعي مختلف شرائح المجتمع على اختلاف مراحلهم العمرية.

منافسة شرسة بين المراكز

وقال القريني في حديثه ل «الجزيرة» حول ما تشهده أسواق المنار مول من تطوير والفعاليات التجارية المتواجدة في أروقته خصوصاً في هذه الأيام إنه على امتداد أحياء الرياض تنتشر المراكز التجارية ومراكز التسوق ويبدو التنافس على أشده بين هذه المراكز التسويقية على اجتذاب المتسوقين وذلك من خلال تلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية وقد شهدت السنوات الأخيرة انتشاراً كبيراً للمراكز التجارية في أنحاء الرياض. الأمر الذي أدى إلى زيادة حدة المنافسة بين هذه المراكز لجذب العملاء والمتسوقين، وهذا بدوره أدى بشكل حتمي إلى تطور فنون التسويق بداية من تنويع المنتجات وجودتها وحتى إقامة المهرجانات الدورية والتي يتم فيها توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقات المهرجان والتي تتراوح بين السيارات والأطقم الذهبية والأجهزة الكهربائية والمنزلية والعديد من الجوائز الأخرى بالإضافة إلى تكريم جميع الجهات التي تسهم في إنجاح المهرجان بإشراف مباشر ومتابعة حثيثة من إدارة الأسواق، وأضاف الأستاذ علي القريني أن المنار مول هو أحد الأسواق التي تتبع مجموعة الراجحي العقارية.

كل الاحتياجات تحت سقف واحد

وأضاف :إن أهم ما يتميز به مركز «المنار مول» الشمولية، حيث إن جميع الاحتياجات التي يتطلبها المتسوقون متوفرة تحت سقف واحد. كما نحرص على توفير مراكز ترفيهية للأطفال.

كذلك لدينا تشكيلات من الملبوسات الشتوية والصيفية الممتازة والأنشطة الأخرى وبأسعار جيدة وبسيطة. ويضم مركز «المنار مول» 152 محلاً.

مؤكداً أن التنافس هو الذي يسبب النجاح، ولكن بشرط أن يكون تنافساً شريفاً بعيداً عن التحايل. والعميل هو الذي يقيم نجاح أي عمل تجاري.

وقال القريني مدير عام الأسواق: (إن إدارة الأسواق مستمرة في دراسة جميع الأفكار التي من شأنها تحقيق تطلعات ورغبات رواد وزوار الأسواق الذين صارت أسواق المنار مول تشكل بالنسبة لهم متنفساً كونها تراعي توفير جميع الاحتياجات والمتطلبات المساندة للتسوق من مطاعم وترفيه ما يجعل التكامل في عملية التسوق هدفاً تسعى الإدارة إلى تحقيقه لتتمكن من مواصلة استقطاب جميع سكان المنطقة وهذا التوجه يتماشى مع أحدث نظريات التسوق في العالم. وتدرس الإدارة الآن العديد من الأفكار التطويرية وهناك بعض الخطوات التي شرعت إدارة الأسواق في تنفيذها لتكون أسواق المنار مول من أهم المعالم التجارية في شرق الرياض).

خبرات متراكمة

وتابع القريني قائلاً: (مع بداية العام الدراسي شهدت الأسواق إقبالاً متواصلاً يؤكد على الأهمية والثقة التي تحظى بها الأسواق لدى روادها ما يعني أن المهرجانات ليست وحدها التي تبرهن على ريادة الأسواق لكنها الخبرات المتراكمة باحتياجات الأهالي والعمل المتواصل على تلبيتها بشكل استباقي وتستعد الأسواق حالياً لعملية تطويرية شاملة ستسهم في تأكيد ريادة أسواق المنار مول في شرق منطقة الرياض).

وكان القريني توجه بالشكر إلى إدارة شركة الراجحي العقارية المالكة لأسواق المنار مول التي تواصل دعم جميع الأفكار التطويرية للأسواق وتتفاعل بشكل إيجابي معها بما يسهم في تحقيق هذا النجاح المتواصل، كما شكر القريني جميع المتسوقين الذين يثقون بالمنار مول وقدرته على التجاوب الفاعل مع احتياجاتهم وأكد على أن الأسواق ستستمر في تأكيد ريادتها في تحقيق رضا المتسوقين وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة