Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في منافسات الأسبوع السادس للدوري العام المصري
فوز صعب للأهلي على وادي دجلة الصاعد.. والمقاولون حقق المفاجأة

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

حقق الأهلي المصري فوزاً صعباً على وادي دجلة ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري العام المصري، وذلك بهدف نظيف أحرزه حسام غالي في الدقيقة 56 من اللقاء، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط ويتجمد رصيد دجلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز عند 3 نقاط حققها من الفوز في أولى لقاءاته مع المقاولون. واعترف علاء ميهوب، المدرب العام لفريق الأهلي، أن فريقه ظهر بمستوى سيئ خلال الشوط الأول من المباراة، وأضاف: إن السبب وراء المستوى المتواضع للاعبيه ابتعاد اللاعبين عن بعضهم داخل الملعب وعدم التعاون بينهم، وعندما نفذ اللاعبون تعليمات الجهاز لهم تحسن الأداء وظهر الفريق بشكل جيد والفوز سوف يكون دفعة قوية للاعبين نحو إعادة الثقة لهم وتحقيق الانتصارات.

من ناحية أخرى، فجر فريق المقاولون العرب مفاجأة بفوزه 2-1 على فريق الإسماعيلي وأكد الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي، أن فريقه أدى أسوأ أداء له هذا الموسم أمام المقاولون العرب، موضحا أن المقاولون في المقابل قدموا مباراة كبيرة وفاجأوا الدراويش بمستوى مميز للغاية.

وقال فوتا إنه طالب لاعبيه خلال اليومين الماضيين بضرورة نسيان مباراة الأهلي في دور الثمانية الأفريقي والتي انتهت بفوز الدراويش 4-2، ولكن دون جدوى، مشيراً إلى أن هذه هي عقلية اللاعب المصري. كما فاز حرس الحدود على طلائع الجيش 2-1 ليرتفع رصيد الحرس إلى ست نقاط، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 7 نقاط.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة