Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الحزم يشخص حال ناديه المتردية ويقول:
أعضاء شرفنا صوريون.. وأصحاب الكلام فقط أين هم الآن

 

الرس - يوسف الضويان

شن رئيس مجلس إدارة نادي الحزم خالد الحميدان هجوما على أعضاء شرف الحزم واصفاً إياهم بالصوريين ومدى قصورهم تجاه ناديه وقال: أين هم أصحاب الكلام ومن يدعون أن النادي ملك من أملاك البلطان.. المجال مفتوح أم حب الظهور الإعلامي على حساب الحزم أعمى أعينهم حيث طالب البعض بإبعاد البلطان حيث سيفتح ابتعاده آفاقاً واسعة لشرفيي الحزم.. هاهو قد ترك المجال ويعلم الجميع كيف تسبب رحيله بنتائج وخيمة على الفريق.

وأضاف الحميدان من الواجب على بعض أعضاء الشرف أن يلتفوا حول ناديهم ويدعموه ماديا ومعنويا بدلاً من الكلام غير المجدي في ظل الأزمة الحادة التي يمر بها الحزم. وعما يمر به الفريق أوضح: إنه أمر طبيعي ونحن لازلنا في بداية الدوري ونحتاج للفوز لينطلق الفريق بعدها للمقدمة وسيكون ذلك أمام الرائد مشيراً إلى أن الكل متفق فيما يمر به الحزم من ظروف سيئة فابتعاد الداعم الأول خالد البلطان كان له تأثير كبير على الصعيد المادي والمعنوي فكلي أمل أن يعود ويقف مع الحزم خلال الفترة القادمة فهو أمل كل حزماوي.

وفي ختام حديثة أعلن الحميدان التحدي في وجه كافة أعضاء الشرف أولهم أصحاب الكلام بتقديم ولو جزء بسيط مما يقدمه عضو الشرف خالد البلطان.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة