Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

 

من حق الهلال أن يطالب بمساواته بالتسهيلات التي نالها الاتحاد الموسم الماضي أثناء مشاركته في البطولة الآسيوية. فمثلما كان العميد يمثل الوطن الموسم الماضي فالهلال أيضا يمثل الوطن هذا الموسم. والعدالة مطلب الجميع.

المعترضون على تأجيل مباراة الهلال والاتحاد يهدفون من حيث يدرون أو لا يدرون إلى خدمة الفريق الإيراني ذوب هان الذي سيقابل الهلال في البطولة الآسيوية حيث من شأن إقامة هذه المباراة زيادة الضغط والعبء البدني على لاعبي الهلال وتعريضهم للإجهاد واحتمال الإصابات مما يجعل الهلال يواجه الفريق الإيراني جاهزا للهزيمة.

في برنامج مساء الرياضية كان لنائب رئيس نادي الاتحاد الأستاذ محمد اليامي مداخلة هاتفية شرحت موقف ناديها من تأجيل مباراة الهلال بكل عقلانية وحضارية وحظي المنطق الراقي الذي تحدث به اليامي بكل احترام وتقدير من الجميع.

المحب والمخلص لنادي النصر يجب أن يقف معه في هذه المرحلة الحرجة دون شروط، فالجهود يجب أن تتضافر لخدمة العالمي بعيدا عن النظرة الشخصية للأمور وتغليب الذات.

فوز شباب الأهلي الكاسح على شباب الجار والمنافس الاتحاد بخمسة أهداف دون مقابل كشف الفارق الكبير في مستوى ونوعية قاعدتي الفريقين. وأكدت أن المستقبل أخضر للقلعة. وأنه مخيف للعميد.

طلب نادي الشباب بتوفير ملعب صالح للعب في مباراته بكوريا أمام سيونجنام يجب أن يحظى بدعم على أعلى مستوى وأن ينال الاهتمام الكبير من عضوي الاتحاد الآسيوي السعوديين محمد النويصر ود.حافظ المدلج فالمباراة لا تحتمل اللعب في ظروف غير طبيعية.

الفريق الشبابي قادر بإذن الله على تعويض غياب المدافع العملاق تفاريس عن المباراة الآسيوية القادمة أمام سيونجنام الكوري. فالفريق يضم نخبة من المدافعين المميزين القادرين على ملء فراغ تفاريس بشكل يمنح الثقة لمدرب الفريق وجماهيره.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة