Sunday  26/09/2010 Issue 13877

الأحد 17 شوال 1431  العدد  13877

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني

 

مسؤولون يباركون للوطن بيوم الوطن
اليوم الوطني حدث عظيم ومناسبة كبيرة

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

قال محافظ حفر الباطن المكلف مسلط بن عبدالعزيز الزغيبي: إن اليوم الوطني هو تذكير لما قام به الموحد الملك عبدالعزيز في توحيد المملكة وبث روح المحبة والألفة بين أفراد الشعب السعودي ودعم وتأييد وتجديد بيعة لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء. وأضاف: إن مواقف المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رفعت اسم المملكة عاليًا في المحافل الدولية لدعم الدول الإسلامية والصديقة وما كارثة الباكستان ببعيدة عنا.

وأكد عميد كلية المجتمع بحفر الباطن الدكتور حمزة مغربي قائلاً: تأتي أهمية اليوم الوطني لتؤكد شموخ هذا الكيان الكبير الذي أرسى قواعده جلالة الملك عبدالعزيز بإيمان بالله وحكمة واقتدار فلقد أسس - طيب الله ثراه- على هدي من شريعتنا السمحة، فتوالت الأعوام لتؤكد صحة المسيرة والنهج الذي تسير عليه بلادنا، رغم التداعيات التي يمر بها العالم، فأصبحت بلادنا معجزة القرن بما حققته من إنجازات خلال فترة وجيزة في عمر بناء الدول ولا شك أن ما وصلت إليه مملكتنا الغالية من التقدم والرقي والازدهار لم يأت من فراغ، بل أتى بعزيمة وسواعد رجالها المخلصين الذين نذروا أنفسهم في خدمة دينهم ثم وطنهم بكل عزيمة حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه الآن في شتى المجالات داخليا وخارجيا، وكل ذلك موضع فخر واعتزاز كل مواطن. بل وحق لنا كمواطنين أن تتضاعف مشاعر الفرح والاعتزاز مع هذه الذكرى الغالية.

وقال مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن مطلق بن دغيم الخمعلي: إن اليوم الوطني يوم لابد أن يكون يوم فرح وسرور يستذكر به المواطن الجهود الكبيرة التي قام بها الموحد ورجالات الدولة في تثبيت أركان الدولة، مؤكدًا أن القيادة الحكيمة تدرك أن الاستثمار بالمواطن أفضل استثمار لذلك وفرت الجامعات والمصانع ودعمت القطاع الخاص ليكون قائد الحركة الإنشائية في البلاد تحت إشراف ومتابعة من الحكومة الرشيدة.

وأوضح عميد كلية التقنية بحفر الباطن عقوب العديم إن اليوم الوطني الـ(80) هو يوم يقف المواطن والمقيم احترامًا لهذا البلد الكبير والذي استطاع قادته النهوض به إلى المحافل الدولية، مؤكدًا: إن المواقف السعودية العظيمة في الدول العربية والإسلامية وتلبية الاستغاثة التي تطلقها الدول والتلبية التي تقابلها السعودية هي فخر واعتزاز للمواطنين السعوديين.

وقال مدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن عبدالعزيز بن حمود النصار: إن الاحتفال باليوم الوطني واجب وطني على كل من يعيش على تراب الوطن الغالي حيث قدم الوطن كل ما يحتاجه المواطن من خدمات كبيرة ولاسيما التعليمية فأصبحت المدارس تشهد على هذا التطور العظيم والذي يقوده قائد حكيم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني.

من جانبه أعرب وكيل كلية المجتمع الدكتور مبارك بن سعد المطيري عن سعادته بذكرى اليوم الوطني الـ(80) حيث قال: يومنا الوطني حدث تاريخي ومناسبة عظيمة تمر علينا فنتذكر من خلاله عبق التاريخ ونضال الأبطال ومعجزات القادة وجهود المخلصين للدين والوطن والإنسان وبين بأن المملكة حققت قفزة كبيرة من التقدم والارتقاء والأمن ونال العلم المرتبة الأولى في اهتمام أبناء المؤسس وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وبهذه المناسبة السعيدة أبارك للشعب السعودي النبيل باليوم الوطني المجيد، وأسأل الله أن يحفظ قادتنا وأن يؤيدهم بنصره وتوفيقه. وقال رئيس لجنة رجال الأعمال بمحافظة حفر الباطن أحمد الشريع: إن اليوم الوطني عرس يحتفل به جميع من على هذه الأرض الطيبة من نعمة الأمن والأمان والتي هي بفضل الله تعالى ثم بفضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن المواطن السعودي يفخر بانتمائه لهذه الأرض الطيبة.

ونوه مدير مستشفى الملك خالد العام خضر الظفيري أن الاحتفال باليوم الوطني هو الفرحة الحقيقية للشعب السعودي الكريم، داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني من كل سوء وأن يجزيهم الخير عما يقدمونه لخدمة المواطنين بمختلف مناطق المملكة. من جانبه أكد رجل الأعمال سليمان الفلاح إن الاحتفال باليوم الوطني للمملكة هو الاحتفال بالإنجازات العظيمة التي تشهدها بلادنا من حيث الخدمات الكبرى في العالم والتي تقدم للمواطن بالمجان وأصبحت الإنجازات تسجل بشكل يومي على المستوى العالمي، داعيًا الله أن يعم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة