Monday  27/09/2010 Issue 13878

الأثنين 18 شوال 1431  العدد  13878

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بدء التسجيل في معرض ملتقى (إبداعي) في بريدة

 

بريدة - مكتب الجزيرة

فتح برنامج الأمير فيصل بن بندر للتدريب وتوطين الوظائف بالقصيم التسجيل في المعرض المصاحب لملتقى (إبداعي) والمخصص للفتيات الراغبات في عرض إبداعاتهن وأعمالهن، حيث يقام المعرض خلال الفترة من 25- 28/ 11/ 1431هـ في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود حرم أمير منطقة القصيم، رئيسة اللجنة الاستشارية النسائية للبرنامج.

ويحتوي الملتقى على فعاليات متنوعة منها معرض مصاحب لعرض إبداعات الفتيات، كما سيتم استضافة سعوديات ناجحات لعرض تجاربهن، مع تقديم دورات تدريبية عامة ومتخصصة.

هذا وقد بدأ التسجيل في المعرض منذ يوم السبت الماضي ويستمر إلى يوم الجمعة القادم، ويشترط للمشاركة فيه: الفئة العمرية من سن 17 إلى 35 سنة، وأن يكون العمل المقدم عملا يدويا متقنا من يد المشاركة نفسها وتحت الاختبار، وأن يكون العمل منسقا وعالي الجودة، وأن يكون لكل مشاركة ركن خاص في المعرض لعرض أعمالها وهي مسؤولة عن تجهيزه وتنسيقه، وأن يتم عرض الأعمال طيلة أيام الملتقى.

كما أن جميع الأعمال ستكون معروضة للبيع، كما يلزم تخصيص نوعية المشاركة بدقة. وللتسجيل ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع البرنامج على الإنترنت www.pfp.org.sa

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة