Monday  27/09/2010 Issue 13878

الأثنين 18 شوال 1431  العدد  13878

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما تم الإطاحة بـ17 مخالفاً
دوريات أمانة الرياض تضبط هنديا بحوزته 55 بطاقة صراف

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

قامت الإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة ممثلة بوحدة دوريات أمانة مدية الرياض بمشاركة الحملة الأمنية بعدة حملات, حيث قاموا بجولة تفتيشية على شارع الغرابي وقصدوا حراج الكفرات المستعملة، فتم ضبط عدد (17) من العمالة المخالفة وتم التعامل معهم حسب النظام، كما تمت مصادرة عدد (500) من الكفرات المستعلمة، وتم تسليمها لإدارة النظافة ليتم التعامل معها حسب ما يقتضيه النظام.

ومن جانب آخر تم ضبط عامل مخالف من الجنسية الهندية بحوزته (55) بطاقة صراف آلي, ووافد وآخر مخالف بحوزته إقامة مزورة، وثالث يقوم بنقل الحلويات على عربة متحركة ومكشوفة، فتم التعامل معهم حسب النظام. كما تم ضبط مستودع مخالف يقوم بتخزين العطورات المقلدة وأعطي إشعار مراجعة ليتم تطبيق النظام بحقه.

كما شاركت وحدة دوريات الأمانة الحملة الأمنية بكافة جهاتها، بجولات تفتيشية وعمليات مفاجئة على عدد من المواقع والأسواق والمستودعات المتاجرة بالألعاب النارية والمفرقعات الخطرة، فتم مصادرة زنة (3) طن و(50) كيلو جراما من المفرقعات والألعاب النارية الخطرة، وتم نقلها إلى ميدان الرماية التابع لمدينة تدريب الأمن العام لإتلافها.

كما قامت وحدة دوريات الأمانة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1431ه بمشاركة البلديات الفرعية بضبط عدد (33) من العمالة المخالفة لأنظمة البيع والإقامة متعددي الجنسيات,وعدد (42) مخالفا لأنظمة البيع وتم التعامل معهم حسب النظام، وتم مصادرة عدد (44) طنا من الخضار والفاكهة، كما تم مصادرة عدد (117) مبسطا، متعددة الأغراض ما بين ألعاب أطفال وإكسسوارات وإلكترونيات وعطورات وملابس جاهزة، وعدد (85) عربة يدوية و(38) ميزانا للخضار والفاكهة، كما تم مصادرة (109) كيلو جرام من الحلويات مخالفة للاشتراطات الصحية، وعدد (430) لترا من عصير السوبيا والتوت، وتم التعامل مع جميع المصادرات حسب الأنظمة والتعليمات. كان ذلك، صرح بهذا المهندس ناصر بن إبراهيم البدر مدير عام الأسواق والراحة والسلامة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة