Monday  27/09/2010 Issue 13878

الأثنين 18 شوال 1431  العدد  13878

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور رجال السياسة والمثقفين والإعلاميين
سفارة المملكة بمصر تحتفي بالذكرى الثمانين لليوم الوطني

 

القاهرة - سجى عارف

أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مساء الخميس الماضي في القاهرة حفل استقبالها السنوي بمناسبة احتفاء المملكة بالذكرى الثمانين لليوم الوطني. وقد حضر الحفل عدد من الوزراء والمسؤولين المصريين، يتقدمهم ممثل الحكومة المصرية الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن الاجتماعي نائبا عن رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور أحمد نظيف والدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والدولة والبحث العلمي ووزيرة القوى العاملة المصرية عائشة عبد الهادي ووزير البيئة المصري ماجد جورج ورئيسا الوزراء المصريان السابقان الدكتور كمال الجنزوري والدكتور عاطف عبيد وعدد من المحافظين المصريين ولفيف من السفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين ومديري ومنسوبي المكاتب السعودية بالقاهرة وبعض أعضاء الجالية السعودية ونخبة من رجال السياسة والمثقفين والإعلاميين والفنانين المصريين والعرب.

وقد قدم الضيوف من المصريين والعرب خلال الحفل التهاني بالعيد الوطني متمنين للمملكة وشعبها دوام العزة والرفعة والاستقرار والرخاء.

وفي تصريح له أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن الاجتماعي حرص مصر على مشاركة المملكة في يومها الوطني، فيما وجه وزير التعليم العالي والدولة والبحث العلمي المصري الدكتور هاني هلال التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثمانين للمملكة، كما هنأ وزير الدولة المصري لشؤون البيئة المهندس ماجد جورج خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة الذكرى الثمانين لليوم الوطني للمملكة. إلى ذلك أبدت وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية عائشة عبد الهادي سعادتها لمشاركة الشعب السعودي سنويا ذكرى الاحتفال باليوم الوطني للمملكة. مشيدة بالعلاقات الثنائية بين البلدين على المجالات كافة. وقال الأستاذ محمد الحربي مدير مكتب التوظيف السعودي بالقاهرة إن هذا اليوم الذي يمثل لنا جميعًا وحدة وطنية والتحاما شعبيا تحت قيادة حكيمة يُبقي وحدتنا التضامنية نحن شعب المملكة الواحد في دولة أسست حديثا تحت راية التوحيد، فهنيئا لنا جميعا بهذه القيادة.

من جهته أعربت السيدة هالة المشهدي مديرة مكتب التوظيف السعودي عن سعادتها بهذا اليوم الوطني الذي تجتمع فيه الأسرة السعودية جنبًا إلى جنب للاحتفال بعبق الوطن.

ونقل الشيخ صالح كامل رئيس شبكة art فرحته بمثل هذه المناسبة، وقال: مشاعري في هذا اليوم كمشاعر أي مواطن سعودي تغمرها فرحة بالوحدة الكبيرة التي قامت على يد المغفور له الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن - رحمه الله - ومن هنا أشكر خادم الحرمين الشريفين على كل النوايا الطيبة والأفعال التي أدت إلى تنمية اقتصادية واجتماعية ودينية في بلادنا. وبحكم مصالحي في مصر أرى أن العلاقات المصرية السعودية على أمتن ما يكون؛ فهي أقوى العلاقات بين أي شعبين عربيين.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة