Monday  27/09/2010 Issue 13878

الأثنين 18 شوال 1431  العدد  13878

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

 

مثالية ونموذجية إدارة نادي الحزم وتجسيدها للوقفة الوطنية مع ممثلي كرة الوطن في البطولة الآسيوية تمثّلت في موافقتها على تأجيل مباراته أمام الشباب وترحيبه بذلك واحترامه للقرار الصادر من مقام سمو الرئيس العام.

المشجع الذي طلب من اللاعب الكوري في الرياض التسجيل في مرمى الشباب وأولئك المشجعون الذين هتفوا في مدرجات مباراة الاتحاد والرائد للأهداف التي سجلها فريق الغرافة في مرمى الهلال لا يمثّلون المشجعين الرياضيين السعوديين إنما هم فئة شاذة لا تملك الوعي تأثرت ببعض الطروحات المتعصبة من الصحافة الوافدة أو القنوات التي دأبت على بث الفتنة في وسطنا الرياضي.

ظهور المشكلات في تضارب المواعيد بين مشاركات الهلال والشباب الآسيوية وبين مشاركتهما في الدوري المحلي يؤكّد أن وضع الجدول لم يضع في اعتباره حق أي من الفريقين في مساحة زمنية تجعله يشارك آسيوياً براحة ودون ضغط. وقد بلغ تجاهل واضع الجدول لمشاركة الفريقين القارية أنه لم يحسب حساب تأهلهما أو أحدهما للمباراة النهائية للبطولة التي ستُقام في طوكيو يوم الجمعة 13 نوفمبر 2010م في حين جدول الدوري يفرض عليهما معاً لعب مباراة في الدوري يوم الخميس 11 أكتوبر 2010م..!!

الأستاذ حمد الصنيع مدير عام الفريق الاتحاد إنسان نزيه وفوق كل الشبهات ولا يمكن أبداً قبول أو موافقة تلك الطروحات التي تشير إلى أنه وضع جدول الدوري بوصفه عضواً في لجنة المسابقات وموكلاً له مهمة إعداد الجدول بحيث يخدم فريقه ويتضرر منه المنافسون. فالصنيع أكبر من كل ذلك ولكنه ضحية لتضارب المواقع والمناصب وتقاطع المصالح بين ازدواجية المناصب التي يجب أن يعجّل اتحاد الكرة بوضع حل حاسم لها.

عدم ظهور الحارس عبد الله العنزي بالمستوى المأمول منه وعدم تطوره حسبما كان متوقعاً له عجّل بتحرك الإدارة بتجديد عقد الحارس الأول خالد راضي الذي ظل وضعه معلقاً حتى تبلورت القناعة بضرورة عودته لمرمى العالمي.

طلب نادي الشباب توفير ملعب صالح للعب في مباراته بكوريا أمام سيونجنام يجب أن يحظى بدعم على أعلى مستوى وأن ينال الاهتمام الكبير من عضوي الاتحاد الآسيوي السعوديين محمد النويصر ود. حافظ المدلج، فالمباراة لا تحتمل اللعب في ظروف غير طبيعية.

أحد المعترضين على تأجيل مباراة الهلال والاتحاد قال بكل سذاجة وصفاقة لا يحسد عليها في إحدى القنوات الفضائية: (هل يريد الهلال أن يفوز ببطولة آسيا وبطولة دوري زين معاً...؟!) مما يدل على أن الاعتراض هدفه إعاقة الهلال فقط عن الفوز بأي بطولة وليس أي شيء آخر...!!

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة