Monday  27/09/2010 Issue 13878

الأثنين 18 شوال 1431  العدد  13878

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القاضي يستعد للعودة والثنائي يواصلان العلاج
الشباب انهى استعداداته لنجران من ملعب الأخدود

 

كتب - سلطان الجلمود

أنهى فريق الشباب الكروي أمس تحضيراته لملاقاة نجران اليوم في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية خفيفة في ملعب نادي الأخدود بنجران بعد وصول الفريق عصراً إلى مطار نجران.

وقام اللاعبون والجهاز الفني والإداري بعد نهاية الحصة التدريبية بزيارة المعرض المقام بملعب الأخدود بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الذي يحتوي على العديد من اللوحات التي تحكي تاريخ المملكة ومراحل توحيدها والاطلاع كذلك على الجناح الخاص في المعرض الذي تناول سيرة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين ومسيرة التنمية التي شهدتها المملكة في عهده.

من جهة أجرى اللاعبون الذين لم يغادروا مع الفريق إلى نجران عصر أمس حصة تدريبية في ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي مع مدرب اللياقية للفريق الأولمبي سيبستيان فارقاس، حيث تقدم المجموعة اللاعب عمر الغامدي الذي لن يشارك في لقاء اليوم لإيقافه بالبطاقات الصفراء.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ نايف القاضي أمس برنامجه اللياقي بالدوران على المضمار، بينما واصل الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم برنامجهما العلاجي من خلال إجراء تدريبات خاصة في صالة الحديد مع إخصائي العلاج.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة