Monday  27/09/2010 Issue 13878

الأثنين 18 شوال 1431  العدد  13878

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في نصف نهائي خليجي 7
الأخضر الصغير يواجه عمان اليوم

 

يخوض المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم متصدر المجموعة الأولى مواجهة مصيرية وحاسمة أمام نظيره العماني ثاني المجموعة الثانية عند الساعة الخامسة من مساء اليوم على استاد جابر الدولي بالكويت ضمن لقاءات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الخليج السابعة للناشئين التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 21 إلى 30 سبتمبر الجاري.

ويتطلع لاعبو الأخضر الصغير إلى تحقيق نتيجة إيجابية للتأهل إلى المباراة النهائية بعد أن أظهروا في المباراتين السابقتين أمام المنتخبين الإماراتي «حامل اللقب» والبحريني إصراراً كبيراً على تحقيق الهدف المنشود مؤكدين عزمهم وإصرارهم على حصد نقاط الفوز حيث واصل الأخضر الصغير تحضيراته على الملعب الفرعي لاستاد جابر بإشراف الجهاز الفني المكون من المدير الفني عمر باخشوين ومساعد المدرب احمد الحاج ومدرب اللياقة عبدالله المهيدب ومدرب الحراس تركي السلطان وبمتابعة مدير المنتخب صالح خليفة وبمشاركة جميع اللاعبين حيث اشتمل التدريب على الجوانب الفنية ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة وكذلك طريقة اللعب التي سيواجه بها المنتخب العماني.

ومن المتوقع أن يلعب باخشوين المباراة بتشكيل مكون من: عبدالله الزهراني ومصطفى بصاص وعبدالله مادو وعبدالله الشامخ وأيمن فتيني وعمر السحيمي وفهد المولد وعبدالله الفهد ونواف الشيباني وماجد عمر وأحمد الشهري.

في المقابل فإن المنتخب العماني لن يكون منافساً سهلاً خصوصاً وأن تغلبه على قطر في مباراته الماضية أثبت قدرته على إحداث الفارق.

وتتواصل اليوم منافسات المربع الذهبي لخليجي 7 للناشئين حيث في السابعة والنصف مساء المنتخب القطري متصدر المجموعة الثانية مع نظيره الإمارات ثاني المجموعة الأولى فيما سيلتقي غدا الثلاثاء الكويت نظيره البحرين في مباراة تحديد المركز الخامس.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة