Monday  27/09/2010 Issue 13878

الأثنين 18 شوال 1431  العدد  13878

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس القادسية عبدالله الهزاع يتأسف لحال الهيئة .. ويعود ويؤكد:
نعم يا النويصر انفعلت لأنني تعبت منكم ومن تصرفاتكم ..!!

 

الدمام-طلال الغامدي

عاد رئيس القادسية الأستاذ عبد الله الهزاع للحديث عن ممارسات هيئة دوري المحترفين مع فريقه في مباريات دوري زين وذلك ردًا على حديث مدير الهيئة الأستاذ محمد النويصر يوم أمس الأول..

وقال الهزاع في حديث ل(الجزيرة): أحب أن أؤكد للأخ محمد النويصر أنني بالفعل كنت منفعلاً وما زلت كذلك وانفعلنا في القادسية، لأننا تعبنا من ضغط هيئة دوري المحترفين السلبي على نادي القادسية وقال في السابق: أجبرنا على وضع 25% من لوحات الملعب لصالح الهيئة ولم نكن موافقين ولكن الأمر كان احترامًا وخضوعًا للسلطة الرياضية وحاليًا أجبرنا على وضع الهيئة ل50% من أماكن اللوحات الإعلانية في واجهة الملعب لصالحهم ولصالح شركات لا ترتبط بشراكة مع الهيئة كما هو حال زين وماستر كارد، الأمر الآن امتد للاتصالات السعودية (أس تي سي) وموبايلي..

وقال: أي احترافية ننشد ونحن تمارس علينا مثل هذه الأدوار، موضحًا أنه قام بمجهود كبير مع أعضاء مجلس إدارته، وكذلك أعضاء الشرف لتسويق المباراة الأخيرة للفريق مع النصر وللأسف أن هناك من ينسف جهودنا بلوحات استفزازية تحط من شأننا ولا ترفع منه..

وقال: بالنسبة للمليون ريال الذي تحدث عنه النويصر.. فهذا المبلغ يصرف لأي فريق صاعد وحصلنا عليه في الموسم الماضي وليس هذا الموسم..

وكشف الهزاع أن الهيئة قدمت لهم عرضًا بمبلغ مليوني ريال مقابل لوحات الملعب على طوال الموسم وكذلك الإعلان على قمصان اللاعبين..

وقال: هذا الرقم ضعيف وقد تقبل به أندية الدرجة الأولى وحاليًا نحن بصدد الوصول لرقم يصل لأكثر من 3 ملايين ريال في تسويق اللوحات الإعلانية للمباريات التي تُقام على أرض القادسية..

وأكّد الهزاع أن الأمور المالية في نادي القادسية مرتبة بشكل ممتاز وأننا نجتهد من أجل مداخيل أفضل للنادي ولكننا نحتاج لدعم هيئة دوري المحترفين لا تحبيطها لنا.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة