Monday  27/09/2010 Issue 13878

الأثنين 18 شوال 1431  العدد  13878

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل مواجهة اليوم المهمة
إدارة الحزم تسلّم اللاعبين راتب شهر .. وإجماع على تجاوز الرائد والعودة مجددًا للانتصارات

 

الرس - يوسف الضويان

سلَّمت إدارة نادي الحزم مساء أمس الأول راتب شهر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة الرائد بالرس مساء اليوم، ضمن دوري زين السعودي للمحترفين، في إطار تحفيز اللاعبين قبل هذه المواجهة المهمة، التي يأمل الحزماويون من ورائها إعادة الروح المعنوية الضائعة للفريق.

هذا وأقامت إدارة النادي مساء أمس مأدبة عشاء للاعبي الفريق الأول في إحدى الاستراحات الخاصة بالرس وسط أجواء أخوية رائعة، حيث دارت العديد من النقاشات، كما عقد لاعبو الفريق اجتماعًا خاصًا فيما بينهما استمر قرابة الساعة تعاهدوا من خلاله على الفوز في المباراة وسط أجواء تفاؤلية بتحقيق نتيجة إيجابية. وعقد رئيس النادي خالد الحميدان العديد من الاجتماعات مع مدرب الفريق لطفي رحيم ناقشه حول الأخطاء الفنية وعدم الثبات على تشكيل معين حفاظًا على الاستقرار الفني وعلل المدرب ذلك بعدم وجود لاعبين ذوي كفاءة عالية. من جهة ثانية رفض المدرب منح لاعبيه راحة بعد خسارتهم الأخيرة من الفيصلي والتي شهدت تخبطًا فنيًا من قبل المدرب. ويأتي ذلك رغبة منه في زيادة الجرعات اللياقية والبدنية للاعبين، ومحاولة إعدادهم بشكل أكبر، من أجل تطبيق بعض الجُمل التكتيكية قبل نزال الرائد.

من جانبها وجّهت الإدارة نداءها لكافة الجماهير الحزماوية بمؤازرة الفريق في نزال الليلة، معتبرة إياهم الوقود الحقيقي وأكبر حافز للاعبين.

الحميدان: سنعيد هيبة حزم الصمود عبر الرائد

شدد رئيس نادي الحزم خالد الحميدان على أهمية مباراة فريقه التي تجمعه الليلة مع نظيره الرائد على ملعب الحزم ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين وقال: أمامنا لقاء قوي كونه كلاسيكو القصيم ونتطلع من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية والظفر بنقاطها رغم ما نمر به من ظروف أشبه بالصعبة ولكن بعزيمة الرجال سنعيد هيبة حزم الصمود الضائعة، مشيرًا إلى أن الرائد تغيّر عمّا كان عليه في السابق فهو أحد الفرق التي يشار لها بالبنان، وأبدى الحميدان ثقته بلاعبي فريقه وقدرتهم على التسجيل والتفوق في المباراة وهذا ناتج من الروح والحماس الذي أظهره أفراد الفريق، كما ناشد جماهير ناديه بالحضور والمؤازرة معتبرًا وجودهم أمرًا مهمًا.

الخزي: الرائديون يعرفون الحزم جيدًا

وأكد أمين عام نادي الحزم أحمد الخزي على صعوبة مواجهة الرائد مؤكدًا أن الصعوبة تكمن بمواجهة المنافس من نفس المنطقة ولقاءات الكلاسيكو معروفة ولا تخضع للمقاييس الفنية، وقال: إن كلامي هذا لا يعني أن تسلم بالنتيجة ولكن بشكل عام الرائد صعب ونحن مطالبون بالفوز لمسح الصورة غير الجيدة أمام الفيصلي وخصوصًا أن الفريق عانى من ظروف عديدة سنتجاوزها عبر الرائد الذي يعرف جيدًا من هو حزم الصمود.

الخراشي: النقاط الثلاث مطلبنا وسنقول كلمتنا

وأوضح لاعب الفريق الكروي بنادي الحزم بدر الخراشي جاهزية فريقه لملاقاة الرائد الليلة ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري زين للمحترفين، وقال: الفريق جاهز لنزال الليلة ونتمنى أن نوفق في حصد النقاط الثلاث وأن تكون المباراة في الموعد وتظهر بصورة مشرفة للفريقين.

وأضاف: الرائد خصم عنيد وقوي ويمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق، لذلك المباراة لن تكون سهلة إطلاقًا ولا يمكن التوقع بما تؤول إليه المباراة. كما شدد الخراشي على أهميتها ومدى تأثيرها الكبير على مسيرة الفريق بالدوري معتبرًا إياها منعطفًا مهمًا للهروب من قاع الترتيب.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة