Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المسؤولون: دعم وتشجيع سموه دفع بعجلة التنمية في جميع المجالات بالمحافظة
الأمير خالد الفيصل في الطائف اليوم لتدشين سوق عكاظ ومشروعات بـ 150 مليونا

 

الطائف -عليان آل سعدان

يصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم إلى محافظة الطائف لوضع حجر الأساس للعديد من المشاريع السياحية الجديدة، فضلا عن إعطاء إشارة انطلاق مهرجان سوق عكاظ.

ومن بين المشروعات التي سيدشنها سموه مشروع الوحدات السكنية التي تنفذها شركة الطائف للسياح والاستثمار، والتي تضم 70 وحدة سكنية وجامع وقاعة كبرى للمؤتمرات وأندية صحية رجالية ونسائية، ومشروع تطوير جديد يتضمن تأهيل البنية التحية لقرية الكر السياحية، وغيرها من المشاريع الأخرى التي بلغت تكاليفها 150 مليون ريال. وثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة الطائف للسياحة والاستثمار ومنسوبوها والمساهمون الرعاية الكريمة التي يوليها سمو أمير منطقة مكة المكرمة للشركة، وجهوده ومتابعته ودعمه وتشجيعه لتحديث إقامة مزيد من المشاريع السياحية وتطوير المشاريع السياحية القائمة حاليا، لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والسياحية في عروس المصيف، التي يتطلع سموه إلى الوصول بها إلى مكانة أفضل لدعم مسيرة الاقتصاد والتنمية. وأوضح الشيخ عامر اللويحق رئيس مجلس إدارة الشركة، إن سموه سوف يشاهد عرضا مرئيا لهذه المشاريع السياحية الجديدة، ويستمع إلى شرح تفصيلي من قبل القائمين والمشرفين على تنفيذها، مشيرا إلى مشروع جديد لتحديث وتطوير الاستراحات الواقعة على طريق الكر وتحويلها إلى استراحات نموذجية بالشراكة مع عدد من القطاعات الحكومية بالطائف والهيئة العامة للسياحة والآثار.

هذا وقد عبر معالي محافظ الطائف فهد بن معمر وأمين المحافظة المهندس محمد المخرج، وتيسير خليل الضابط عضو مجلس إدارة الشركة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على مايقدمه من دعم وتشجيع للنهوض بالخدمات السياحية بالطائف، وقالوا: إن تشريف سموه اليوم لحفل وضع حجر الإساس للعديد من المشاريع السياحية الجديدة في الهدا، ووضع حجر الأساس لخيمة سوق عكاظ التي ستكلف 36 مليون ريال، وتدشين فعاليات مهرجان سوق عكاظ في دورتة الرابعة، يأتي في إطار حرصه واهتمامه بدفع عجلة التنمية والتطور في جميع المجالات والاتجاهات في محافظة الطائف وضواحيها.

الجدير بالذكر أن سمو أمير مكة المكرمة سيرعى مساء اليوم، بإذن الله، حفل تدشين مهرجان سوق عكاظ الرابع، ووضع حجر الأساس لتنفيذ مشروع خيمة سوق عكاظ الجديدة التي بلغت تكاليفها 36 مليون ريال.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة