Tuesday  28/09/2010 Issue 13879

الثلاثاء 19 شوال 1431  العدد  13879

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللامي يعتذر للجماهير ويتوعد بقرارات مفرحة للاتحاديين
جوزيه يرصد كاميراته لمراقبة لاعبي التعاون اليوم أمام الأهلي

 

جدة - علاء سعيد

طلب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه من الجهاز الإداري تزويده بعدد من أشرطة الفيديو للمباريات الأخيرة التي خاضها فريق التعاون هذه الموسم وذلك من أجل دراسته قبل مواجهتهما يوم الأحد المقبل في مدينة بريدة، كما سيتواجد مساعد المدرب جوزيه اليوم في مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة لمشاهدة لقاء التعاون أمام الأهلي وتدوين ملاحظاته الفنية على فريق التعاون.

من جهة أخرى تقرر بأن تقوم إدارة الاتحاد بصرف مكافأة الفوز في لقاء الأخير أمام الرائد بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب يوم السبت المقبل أي قبل رحلة الفريق المغادرة إلى منطقة القصيم لمواجهة التعاون ويأتي اختيار الإدارة لهذا الموعد من أجل رفع الروح المعنوية لدى كافة اللاعبين.

هذا وكانت التدريبات الاتحادية في اليومين الماضية قد شهدت تركيز المدرب جوزيه على النواحي اللياقية من خلال التدريبات الشاقة التي أجراها للاعبين من أجل رفع مستوى اللياقة لديهم بعد انخفاضها في لقاء الفريق الأخير أمام الرائد.

وعلى صعيد آخر أكد المشرف العام على فريقي الناشئين والشباب محمد طلعت اللامي بأنه سوف يعقد اجتماعا مع اللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري لمعرفة الأسباب التي ساهمت في خسارة الفريق الكروي لمواجهة الديربي أمام الأهلي بخمسة أهداف دون مقابل في مسابقة كأس الاتحاد السعودي أخيراً موضحاً أن تلك الخسارة يتحملها الجميع وسيسعى لتلافي آثارها من أجل عدم تأثيرها على الفريق الكروي مستقبلاً .

وأوضح اللامي أن هناك قرارات تصحيحية سيتم اتخاذها وستعلن في غضون الأيام القليلة المقبلة وأشار إلى أن مصلحة الاتحاد تبقى فوق أي اعتبارات وهدفنا أن يعود الفريق لتحقيق الانتصارات مجدداً وطي صفحة الخسارة الأخيرة أمام الأهلي والسعي لحصد النتائج الإيجابية والمنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

وأبدى اللامي حرصه على توفير الأجواء المناسبة لفريقي الشباب والناشئين من أجل ظهورهما بالمستوى المشرف الذي يليق بمكانة نادي الاتحاد مطالباً جماهير العميد بالصبر على قطاعي الشباب والناشئين والوقوف معهما من أجل تحقيق الآمال والتطلعات للموسم الحالي مؤكداً أن جماهير الاتحاد تعتبر أهم العوامل المؤثرة في مسيرة النادي ودائماً ترغب بأن تكون الفرق متفوقة و متواجدة في الصدارة ومنصات التتويج وتحصد البطولات .

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة