Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للسنة الثانية على التوالي
فندق فورسيزونز الرياض يحصد جائزة «أفضل فندق في مدينة الرياض»

 

حصد فندق فورسيزونز الرياض, جائزة «أفضل فندق في العاصمة الرياض» للسنة الثانية على التوالي, وذلك خلال حفل توزيع جوائز Business Traveller Award 2010. وتم اختيار الفائزين بهذه الجوائز المرموقة من قبل قراء مجلة Business Traveller.

ويحظى حفل الجوائز السنوي لمجلة Business Traveller بمكانة كبرى كونه يقدم إحدى أبرز الجوائز السنوية بقطاع السياحة والسفر, من خلال تكريمه للمستويات غير المسبوقة للجودة والخدمة لشركات السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط.

وفي إطار تعليقه على الفوز بهذه الجائزة المرموقة, قال السيد رامي السايس, المدير العام لفندق فورسيزونز الرياض: «تمثل الجائزة دليلا واضحا على نجاح الفندق مرة أخرى في إثبات مكانته الريادية بالأسواق, وأننا في صدد إنهاء آخر مراحل التجديدات في نهاية عام 2010 التي تشمل الغرف والأجنحة، جميع المطاعم ومنطقة البهو والاستقبال. ويعد الفندق حاليا من أكثر فنادق المملكة فخامة، متجاوزا المعايير السابقة التي كان يلتزم بها قبل ذلك حتى وصل إلى مستوى غير مسبوق من الرفاهية وفخامة الديكور. ومن خلال الاستبيان الذي أجري على قراء مجلة Business Traveller كان فندق فورسيزونز الرياض الخيار الأول للمسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن مستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهية والخدمات المتطورة خلال إقامتهم في العاصمة السعودية, كما أن الجائزة تعد دليلا على مدى ما يتميز به فريق العمل في فندق فورسيزونز الرياض من عمل دؤوب وعشق لتقديم أرقى مستويات الامتياز».

ويقع فندق فورسيزونز الرياض, الذي يضم 249 غرفة فندقية, بين الطابقين الـ30 والـ48 لمبنى مركز المملكة الفاخر الذي يعد أهم معالم العاصمة الرياض, ويوفر غرفا فندقية رحبة فضلا عن 32 جناحا فندقيا و20 جناحا للإقامة الطويلة. كما أن الموقع المرتفع المميز للفندق يضمن تمتع جميع الغرف والأجنحة بإطلالة خلابة على العاصمة السعودية الرياض.



 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة