Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل الدكتور السيف ووكلاء وعمداء الجامعة
أمير حائل يُكرّم المتميزين في جامعة حائل ويُثني على التطوُّر النوعي لبرامجها

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، أن سعادته مضاعفة وهو يعايش قطف الثمار الأولى لجامعة حائل بعد أن كانت فكرة وحُلْمًا حتى أصبحت حاليًا واقعًا، ومنجزاتها تتوالى، ليس على مستوى المشاريع فحسب، وإنما على مستوى البرامج المتقدمة والخاصة بأساتذة الجامعة وطلابها وتعاون جامعة حائل مع مختلف الجامعات العالمية. وقال سموه في تصريح إلى (الجزيرة): كل يوم نتابع لقاءات علمية وبرامج تدريبية لمنسوبي جامعة حائل في فرنسا في جامعة روان وفي كندا وفي مختلف دول العالم، وهذا سينعكس بالإيجاب على مستقبل الجامعة والمنطقة عمومًا، جاء ذلك بعد استقبال سموه أمس الاثنين بصالة الاستقبال الرئيسية بالإمارة معالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف ووكلاء وعمداء الجامعة وفرقة من أشبال وكشافة الجامعة الذين نالوا عددًا من الجوائز نظير مشاركاتهم في برامج الاحتفال باليوم الوطني على مستوى الجامعات، وذلك بحضور وكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي.

وقد أعرب سمو أمير حائل في بداية اللقاء عن فخره بما تحقق من قفزات تعليمية على مستوى التعليم العالي في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. مثنيًا سموه على جهود معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ومتابعة معالي مدير جامعة حائل التي أثمرت عن تطور ملموس على أرض الواقع في جامعة حائل، شأنها شأن الجامعات كافة في مناطقنا الغالية في هذا العهد الميمون. وشكر سمو أمير منطقة حائل مدير جامعة حائل ووكلاء وعمداء الجامعة والمساهمين كافة بما تحقق من تطور نوعي في الجامعة. وقال سموه إنَّ ما أسعدنا هو تواصل تميز طلاب وأساتذة الجامعة والتوسع في التعاون مع الجامعات العالمية.

ثم تحدث معالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف مقدما شكره إلى القيادة الحكيمة وإلى سمو أمير منطقة حائل على ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام، مؤكدًا أن ما تحقق من نجاح حتى الآن ما هو إلا وقود لعمل متميز أكثر تطورا وفائدة بإذن الله على جامعة حائل ومستقبل طلابها. مشيراً إلى جملة من البرامج الناجحة التي نفذتها الجامعة مؤخرا، منها ابتعاث عدد من أساتذة الجامعة إلى عدد من دول العالم، وكذلك ابتعاث عدد من القيادات في الجامعة من الجنسين إلى مجال تنمية روح المبادرة وتطوير الذات بما يعود عليهم وعلى الجامعة بالفائدة. كما تطرَّق إلى المشاركة الناجحة لجوالة جامعة حائل في مناشط اليوم الوطني على مستوى الجامعات السعودية، وتحقيقهم مراكز متقدمة في عدد من المسابقات.

ثم كرم سمو أمير حائل عددًا من أعضاء جوالة جامعة حائل وعددًا من أساتذة الجامعة الذين أتموا بعض البرامج التدريبية خارج المملكة. ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة