Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما شكر وزير التربية سموه
أمير نجران يطلع على مشاريع أمانة المنطقة

 

نجران - صالح آل ذيبه

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران على مخططات مواقع تنفيذ مشروع السفلتة والأرصفة والإنارة التي تنفذها أمانة المنطقة بتكاليف 87 مليون ريال ومنها الشوارع التي تربط طريق الملك عبدالعزيز بجامعة نجران وموقع الإسكان الخيري.

كما اطلع سموه على المخططات المعتمدة لموقع إسكان مؤسسة الملك عبدالله للإسكان التنموي حيث سيتم البدء في تنفيذ100 وحدة سكنية. جاء ذلك خلال لقاء سموه مع أمين المنطقة المهندس سعد الشهري أمس، كما اطلع سموه على عقد مشروع الاصحاح البيئي الذي تم البدء في تنفيذه بملغ عشرة ملايين ريال وعقود المكاتب الاستشارية المشرفة على المشاريع التي تم توقيع عقودها بتكاليف 650مليون ريال، كماتم إطلاع سموه على تفاصيل مشروع المرصد الحضري الجاري ترسيته من قبل الأمانة والذي سيقدم للأجهزة الحكومية والقطاع الخاص بالمنطقة خدمات كبيرة في مجال الرصد والتقييم لاتخاذ القرارات التنموية المناسبة. وقدم أمير المنطقة شكره لأمين المنطقة على هذه المشاريع.

من جهة أخرى وجه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم شكره إلى سموه بمناسبة انتهاء فعاليات المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الثمانين للمملكة الذي عقد بمنطقة نجران.

وقال سمو وزير التربية في خطاب إلى أمير نجران يسرني مع انتهاء فعاليات المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني المنعقد بالمنطقة والذي شهد بنجاحه وتحقيق أهدافه الوطنية المشاركون من جميع أنحاء المملكة والبالغ عددهم اكثر من 4000 كشاف أن أقدّم باسم الوطن وباسم جمعية الكشافة العربية السعودية لسموكم الشكر والتقدير على الدعم والمتابعة التي أدت إلى نجاح جميع البرامج.والشكر موصول للجنة العامة المشكلة من سموكم ولجميع القطاعات الحكومية والأهلية بالمنطقة على مشاركتهم ودعمهم فعاليات البرنامج الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الذي كان له الأثر في تعميق الانتماء الوطني الصادق.

كما يسرني أن أنقل لسموكم شكر وتقدير الضيوف المشاركين من خارج المملكة وإعجابهم بفعاليات جميع البرامج وبالاحتفال باليوم الوطني.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة