Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

دبي تحتضن مشاهد من الجزء الرابع من فيلم «المهمة المستحيلة»

 

دبي- رويترز :

قال المكتب الإعلامي لحكومة دبي الثلاثاء إنه سيتم في إمارة دبي تصوير مشاهد من الجزء الرابع لفيلم المغامرة «المهمة المستحيلة» بطولة توم كروز الذي رشح لجائزة الأوسكار.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي في بيان إنه تم الاتفاق مع شركة باراماونت العالمية للإنتاج السينمائي وهي إحدى كبريات شركات الإنتاج والتوزيع السينمائي العالمية «على كافة الترتيبات اللازمة حيث استغرقت اللقاءات والمناقشات مع الشركة العالمية المنتجة قرابة الشهرين تخللهما زيارات متكررة قام بها فريق باراماونت وممثلو عدد من الشركات ذات صلة بإنتاج العمل تفقدوا خلالها المواقع المرشحة للتصوير للوقوف على طبيعتها وتسلسل ظهورها وفق السياق الدرامي للأحداث».

وأضاف البيان أنه من المتوقع أن يبدأ في غضون بضعة أسابيع التصوير فعليا في المشروع الذي سيشارك فيه أكثر من 400 من المحترفين في صناعة السينما.

وتسعى دبي كي تصبح مركزا عالميا لأنشطة قطاع الأعمال ومركزا ترفيهيا على غرار سنغافورة. وتحقيقا لهذا الهدف تبذل دبي جهودا كبيرة لتصبح مركزا للسينما في المنطقة إذ أطلقت مهرجان دبي السينمائي الدولي عام 2004 كما أنشات مدينة دبي للإستديوهات.

وستتولى مؤسسة دبي للإعلام ومدينة دبي للإستديوهات توفير الدعم الفني واللوجيستي لإنتاج الفيلم، والفيلم من إخراج براد بيرد الذي أخرج الأجزاء الثلاثة السابقة للفيلم.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة