Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

رئيس الوزراء البحريني:
المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حققت قفزات تنموية كبرى وباهرة

 

المنامة - واس :

أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين أمس الأربعاء أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حققت قفزات تنموية كبرى وباهرة.

وأوضح أن نصرة المملكة العربية السعودية للقضايا الإسلامية والعربية جعل منها محورًا أساسيًا في منظومة الأمن والاستقرار العالمي وبات حضورها وثقلها سياسيًا واقتصاديًا جليًا بفضل السياسة الرصينة والحكيمة التي ميّزت المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- ومن بعده أبناؤه الكرام إلى العهد المفعم بالإنجاز لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

جاء ذلك لدى تشريف سموه الحفل الذي أقامته سفارة المملكة العربية السعودية في المنامة أمس بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس الوزراء بمملكة البحرين طبقًا لوكالة الأنباء البحرينية: إن الحرص على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة ينطلق من تقديرنا ومودتنا الكبيرة للمملكة الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا،وإيمانًا منّا أن أفراح ومناسبات المملكة الشقيقة هي أفراح ومناسبات لنا جميعًا، فالمملكتان كيان واحد على مختلف الصعد وإننا نحرص دائمًا على الدفع بهذه العلاقات المميزة والتعاون الوثيق بمختلف السبل، خاصة في ظل العناية التي تحظى بها هذه التوجهات من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

وأضاف: «إننا في هذا اليوم نستحضر أمامنا سلسلة إنجازات تحققت من عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود موحد المملكة العربية السعودية الذي بنى نهضة المملكة وأرسى القواعد الأساسية لتطورها إلى هذا العهد المبارك للملك عبد الله بن عبد العزيز الذي يزدان اليوم بعقد الإنجازات الكبيرة».

وجدد آل خليفة التهاني بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ومن جهته أعرب الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك سفير المملكة لدى البحرين عن الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين على تشريفه حفل الاستقبال مما يعكس العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية.

وأشاد السفير المبارك بحرص رئيس الوزراء بمملكة البحرين على العلاقات البحرينية - السعودية وبدوره في تنميتها وهو دور تقدره المملكة العربية السعودية.

وأعرب عن تمنياته لمملكة البحرين بالمزيد من الرخاء والتقدم في ظل القيادة الحكيمة للملك حمد بن عيسى آل خليفة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة