Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن إصداراتها الجديدة
«جرير» تطرح كتاب «فن تنظيم كل شيء» وآخر عن بناء الشخصية

 

تقدم مكتبة جرير مبادئ بسيطة لتنظيم منزلك ومكتبك وحياتك من خلال أحد إصداراتها القيمة وهو كتاب « فن تنظيم كل شيء» من تأليف الكاتبة « روزالي ماجيو» التي حقق كتاباها فن الحوار والحديث إلى أي شخص و How to Say It أعلى المبيعات ، وفي هذا الكتاب تجد «أول طريقة تنظيم يمكن تطويعها لتلائم أسلوب حياتك»

هل أنت محاط بفوضى عارمة؟ هل تمر بأوقات عصيبة أثناء محاولة العثور على الأشياء في منزلك أو مكتبك ؟ قد تتسبب الفوضى التي تعم حياتك في الحيلولة دون تحقيق أهدافك، لكن هذا الكتاب سيساعدك على تنظيم حياتك في المنزل والعمل، وعلى تقليل الضغط، والتصرف بمزيد من الكفاءة - وتحديد مكان الأشياء التي ربما تكون قد وضعتها في غير موضعها الصحيح.

تقدم الكاتبة «روزالي ماجيو» - مؤلفة الكتب الأكثر مبيعاً - طريقة تنظيم سهلة يمكنك التكيف معها لسد احتياجاتك الخاصة. سوف يعلمك هذا الكتاب كيفية استخدام المبادئ العشرة الأساسية للتنظيم.

وتنظيم وقت العمل، ووقتك الشخصي، والوقت المخصص للأسرة، وإيجاد بيئة منظمة والحفاظ عليها، وتنظيم مكان عملك ورسائل البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى القوائم والإرشادات والطرق المختصرة والنصائح والحلول غير المكلفة، يرشدك هذا الكتاب للطريقة التي تستطيع من خلالها صناعة أجواء أكثر رفاهية وإبداعاً وبهجة.

وفي إصدار آخر لمكتبة جرير عن بناء الشخصية، تقدم كتاب «كيف تبني شخصية قوية وإيجابية» والذي يعد بمثابة دليل للتنمية الشخصية خطوة بخطوة.

وفي هذا الكتاب نتعرف على مفتاح الوصول إلى النجاح الشخصي، فعند السعي لتحقيق النجاح الشخصي، لا يوجد أي شيء آخر أهم من بناء شخصية رابحة.

يقول المؤلف: إننا مهتمون بشكل أساسي في سياق هذا الكتاب بالحديث عن هذا الهدف، إن بناء شخصية رابحة ليست مسألة عشوائية، كما أنها ليست مسألة حظ صرف، إن قيم المجتمع مستمرة في التغير. والقواعد المتعارف عليها تتقادم . لهذا : فالمهارات والصفات الشخصية المطلوبة للاستمرار كعضو مفيد ومنتج وسعيد في المجتمع تحتاج أيضاً إلى تحديث.

ينبغي حتى على الفرد المثقف والمتيقظ أن يتساءل من حين إلى آخر إذا ما كان مرناً بما يكفل له البقاء. إذا ما فعلنا ذلك، وعندما نفعله، فإننا سنقترب أكثر من أهداف الرضا والسعادة والنجاح الخاصين بنا.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة