Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عمل بمستشفى McMaster الكندي لجراحة العظام
د. الصحن ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية

 

انضم إلى مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدكتور محمد الصحن استشاري جراحة العظام والمتخصص في الإصابات الرياضية واستبدال المفاصل وعمليات المناظير. والدكتور الصحن حاصل على البورد الكندي في جراحة العظام من الكلية الملكية الكندية للجراحين وقد تخرج من كلية الطب جامعة الملك سعود.

والدكتور الصحن حصل على الزمالة في استبدال المفاصل من مستشفى Toronto Western وعمل في العديد من المستشفيات الكندية منها مستشفى McMaster في جراحة العظام والإصابات الرياضية بمدينة Hamilton أيضاً عمل استشارياً في مستشفى District AND Timmins بكندا وأجرى فيها عدداً من جراحات الركبة واستبدال المفاصل وهو عضو الجمعية الكندية لجراحي العظام وعضو الكلية الملكية للأطباء والجراحين.

كما أنه شارك في المؤتمرات والندوات العلمية والطبية في مجال العظام ومنها مؤتمر رابطة تنظير العظام والمفاصل بشمال أمريكا والمؤتمر السنوي للأكاديمية الأمريكية لطب العظام في سان فرانسسيكو بالولايات المتحدة وقدم محاضرة «The Masters Experience» للمهارات الأساسية في جراحة المنظار بمدينة شيكاجو ودورة شمال أمريكا للمبادئ والتقنيات الحديثة الخاصة بالنظم الإدارية. كما حصل على منحة دراسية لحضور المؤتمر الدولي (AAOS) لتقويم العظام وتقديم محاضرات عن البحوث السريرية بكندا لتفوقه في هذا المجال.

د. الصحن يعالج جميع أمراض العظام والمفاصل وتخصص في تشخيص وعلاج احتكاكات مفاصل الركبة والحوض وآلام العظام المختلفة والإصابات الرياضية للأطراف العلوية والسفلية كما أنه يمتلك مهارات خاصة في استبدال المفاصل والمناظير.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة