Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تفقد مستشفى الملك فهد
الأمير مشاري بن سعود يرعى حفل أهالي ومشائخ منطقة الباحة

 

الباحة - خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة مساء يوم أمس الأول حفل أهالي المنطقة بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيين سموه أميراً لمنطقة للباحة.

وقد ألقى شيخ قبائل الشغبان الشيخ سعد الطيار كلمة الأهالي رحب فيها بسمو أمير المنطقة وهنأه باسم مشايخ وقبائل المنطقة حاضرة وبادية وتهامة بالثقة الملكية الغالية بتعيين سموه أميراً للمنطقة. بعد ذلك ألقيت قصائد شعرية عبر فيها الشعراء عن اعتزازهم بقادة هذه البلاد وبسمو أمير المنطقة. عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز كلمة قال فيها: لقد غمرني سيدي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بتوجيهه الكريم بأن أكون راعياً لمصالح منطقة الباحة ساهراً على خدمة أهلها باذلاً أقصى الجهد من أجل ازدهارها ونمائها, كما وجهني سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز بأن أكون لكم أخاً ووالداً لكل فرد من أبناء المنطقة, ووجهني سمو سيدي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء على أن أكون أميناً على المنطقة ساهراً على إحقاق الحق فيها, وعلى نفس نهجه - حفظه الله - كان التوجيه الكريم من سيدي نائب وزير الداخلية. وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن المسؤولية في إدارة المنطقة جسيمة وتتطلب بذل أقصى الجهود من أجل القيام بالعمل بكل إتقان مما يعود على المنطقة وأهلها بالمنفعة والرقي إن شاء الله, وقال: «إن العمل أمانة والقيام به على أكمل وجه هو أداء لهذه الأمانة التي أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعلنا ممن يؤدوا الأمانات على أتم وجه».

وأضاف سموه: إن الآمال كبيرة والتطلعات جليلة وأنني أدعو كل فرد من أبناء الباحة للتكاتف والتعاضد والتعاون مع إمارة المنطقة وإداراتها الحكومية لبلوغ الآمال والتطلعات مما يعود بالخير على كل أبناء المنطقة، وإنني على ثقة تامة بأن حكومتنا الرشيدة ستدعم كل مرافق النماء في بلادنا الغالية ومنطقة الباحة جزء كريم منها.. إثر ذلك تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية مقدمة من مشايخ قبائل المنطقة ثم شاهد سموه والحضور العديد من العروض الفلكلورية والعرضات والرقصات الشعبية التي شارك سموه الأهالي في تأديتها, فيما تبارت الألعاب النارية في إضاءة سماء الحفل. من جهة أخرى قام سموه الاثنين الماضي بزيارة تفقدية لمستشفى الملك فهد بالباحة اطلع خلالها على سير العمل بوحدة الطوارئ والأقسام التابعة لها.

واستمع سموه إلى شرح من الأطباء عن عمل وحدة الطوارئ بالمستشفى والإمكانات المتاحة بها, كما التقى عددا من المراجعين وتابع حالاتهم الصحية. بعد ذلك زار سموه عددا من المرضى المنومين في المستشفى وقدم لهم باقات الورود داعياً الله لهم بالشفاء العاجل.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة