Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

المشرفون والمسؤولون
مهرجان حلوة بقعاء ناجح بكل المقاييس ونشكر الداعمين

 

بقعاء - فهد الشيحان

رفع عدد من المسئولين لمهرجان حلوة بقعاء شكرهم لكل من ساهم في إقامة هذا المهرجان ودعمه والذي يمثل نقلة اقتصادية للمحافظة ... في البداية قال سكرتير المجلس المحلي والمشرف على المهرجان الأستاذ سالم مشرف الرشيد إنّ بداية انطلاق مهرجان الحلوة كانت ممتازة وحققت الهدف من إقامتها، حيث إنّ المهرجان انطلق بقوة بوجود عدد من الأهالي والشركات الزراعية، وهذا هو الهدف الرئيسي الذي أقيم لأجله المهرجان ونشكر المسئولين في المحافظة والبلدية والزراعة على إقامة مثل هذا المهرجان، كما نشكر الداعمين الذين لهم الفضل بعد الله في إقامة مثل هذه المشاريع الاقتصادية للمحافظة.

وقال مدير العلاقات العامة ببلدية محافظة بقعاء الأستاذ فهيد ختلان الفهيد إنّ مهرجان حلوة بقعاء من أهم المهرجانات التي تقام بالمملكة نظراً للسمعة الواسعة لتمور حلوة بقعاء على مستوى المملكة ، وقد بذل المسئولون جهوداً جبارة في سبيل نجاح المهرجان وكانت انطلاقته موفقه ولله الحمد، وتم الحضور الكبير من المواطنين ومن المزارعين الذين دعموا المهرجان وكان مميزاً وحقق الفائدة المرجوة.

وقال الأستاذ فهد سليمان النافل يحق لنا أن نفخر بمهرجانات محافظة بقعاء المختلفة ومنها مهرجان حلوة بقعاء وهو يقام في عامه الثاني ويعتبر من أبرز المهرجانات التي تعرض منتجات محافظتنا الغالية، لذا نقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاحه. وقال الأستاذ كريم حمود اللافي يحق لنا أن نفخر بمحافظة بقعاء في إقامة مثل هذه المهرجانات التي تؤكد قيمة المحافظة في عرض منتجاتها من التمور خصوصاً تمر الحلوة، وقد لاحظنا جميعاً الحضور الكبير من المواطنين، وهذا دليل على حرصهم ونشكر المسئولين عن المهرجان وكذلك الأهالي الداعمين.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة