Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الكعكي: 5000 ريال ثمن الفوز على النصر
عبد العزيز بن فيصل: الفوز على النصر جاء عن جدارة واستحقاق

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

بارك صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فيصل بن عبد المجيد عضو شرف نادي الوحدة لجماهير ناديه تحقيق لاعبي الفريق الكروي الفوز الأول لهم في مشوارهم في دوري زين السعودي أمام شقيقهم فريق النصر بهدف دون مقابل.. موضحاً أن الفوز جاء في الوقت المناسب كون الفريق فقدَ الكثير من النقاط الثمينة نتيجة لتعرضه لسلسلة من الهزائم التي أوقعته ضمن أندية المؤخرة في الترتيب العام للدوري... وأضاف الأمير عبد العزيز بن فيصل أن لاعبي الفريق الكروي تميزوا بالروح القتالية طوال دقائق المباراة.. متمنياً أن تستمر تلك الروح العالية التي كان عليها الفريق وأن يسعى الجميع إلى تصحيح الأخطاء التي أوقعت الفريق في هذا الموقف الحرج.. لكن بعون الله يتعاهد الجميع على أن يكون هذا الفوز هو بداية لمرحلة جديدة من الانتصارات التي تسعد الجماهير الوحداوية.

كما امتدح سمو الأمير عبد العزيز بن فيصل المنافسة الشريفة التي تشهدها انتخابات الجمعية العمومية بالنادي.. مبيناً أن رغبة المنافسين سمو الأمير عبد الله بن سعد وجمال تونسي وخالد المطرفي وسعد القرشي لرئاسة النادي من أجل خدمة أنشطته ومرافقه شيء يسعدنا كوحداويين.. بل كنا نتمنى أن تكتمل سعادتنا لو أن تلك القوائم تدمج في قائمة واحدة تكون أكثر منفعة وفائدة لخدمة النادي.. خصوصاً أن بها قائمة برئاسة الأمير عبد الله بن سعد وهو شخصية عزيزة على قلبي وأثق كثيراً بمدى قدرته على تحقيق النجاحات لحماسه المنقطع النظير وأدوات العمل التي يتميز بها وتمكنه من خدمة النادي بالشكل الذي يحلم به كل عاشق للكيان الوحداوي في اعتلاء منصات التتويج.

من جانب آخر قدمت إدارة النادي وسام النادي للرواد لشاعر الوطن إبراهيم خفاجي حيث قام العمدة محمود البيطار عضو مجلس الإدارة المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالنادي بتسليمه الوسام أثناء الحفل التكريمي الذي أُقيم للخفاجي من قبل النادي الأدبي بمكة المكرمة.. وتأتي هذه الخطوة تقديراً من إدارة النادي للجهود الكبيرة التي قدمها الخفاجي لنادي الوحدة على مدى سنوات عديدة كان خلالها سخياً في عطائه المعنوي والمادي من عدة مواقع مختلفة أبرزها عضوية مجلس الإدارة خلال حقبة زمنية سابقة.

كما قدم العمدة محمود البيطار في ليلة الاحتفاء بالشاعر إبراهيم خفاجي العضوية الشرفية للفنان الغنائي الكبير محمد عبده الذي عبَّر عن سعادته بانتمائه لقائمة أعضاء الشرف بالنادي المكي.

وعلى صعيد آخر قدم عبد المعطي كعكي مكافأة مالية للاعبي الفريق الكروي الأول مقدارها خمسة آلاف ريال لكل لاعب وذلك بمناسبة تحقيقهم الفوز الأول في دوري زين السعودي على فريق النصر بهدف دون مقابل.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة