Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعلن عن تبرعه بمليون ريال للجمعية باسم والده
عبدالرحمن بن مساعد يفتتح مهرجان عبقري السنوي

 

كتب - عبدالله المالكي

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس الأربعاء، عن تبرعه بمبلغ مليون ريال لجمعية اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه باسم والده صاحب السمو الملكي الأمير مساعد بن عبدالعزيز. جاء ذلك خلال افتتاحه لمهرجان عبقري السنوي الثالث بحديقة غار المعذر التذكارية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض بحضور مدير مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور قاسم القصبي ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبدالعزيز الهدلق، وجاء المهرجان ضمن المهرجانات التي تنفذها جمعية ومجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (افتا) لدعم الأطفال المصابين بالاضطراب.

وأكد سموه خلال كلمته التي ألقاها: نحاول تحويل فرط الحركة إلى حركة دؤوبة لهولاء المصابين وتشتت الانتباه سنجعله تشتتاً عن كل ما يلقى له بال، مضيفاً بقوله: إننا نسعى إلى نشر الوعي للمجتمع عن هذا الفرط ومشاركة الجميع في دعم هذه الجمعية، مؤكداً سموه أن من الواجب علينا في نادي الهلال الاجتماعي المساهمة وتفعيل هذا الدور باستغلال جماهيرية النادي وإيصال الرسالة السامية لهذا المجتمع عن هذه الفئة الغالية.

ورسمت مشاركة نجوم الهلال البسمة على محيا أطفال الجمعية أثناء استعراضهم حيث شارك (أسامة هوساوي، عبدالله الزوري، محمد نامي، رادوي، عبدالعزيز الدوسري، نواف العابد، محمد الشلهوب، ويلهامسون، ياسر القحطاني، وعيسى المحياني) الأطفال في مهرجان رياضي تابعه العديد من الزوار الذين ضاقت الأروقة بحضورهم الكبير.

إلى ذلك قال اللاعب ياسر القحطاني إن مشاركة الهلال ونجومه في المهرجان واجب ديني ووطني وإنساني، متمنياً التوفيق والتعافي لأطفال الجمعية وجميع المرضى.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة