Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى
هجر يلاقي حطين وأحد يلعب مع الخليج وضمك يواجه الشعلة والطائي يهدد الرياض

 

كتب - عمار العمار

يدخل دوري الدرجة الأولى عصر اليوم جولته الثانية بإقامة ثماني مباريات دفعة واحدة ستتوزع على ثماني مدن متفرقة، وكانت الجولة الأولى التي انطلقت يومي الخميس والجمعة الماضيين قد شهدت ثلاث حالات فوز وخمسة تعادلات، كما شهدت صدارة الخليج بفارق الأهداف عن حطين وهجر، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

هجر × حطين

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يلتقي فريقا هجر وحطين في مواجهة البحث عن صدارة الترتيب بعد خروج كل منهما بثلاث نقاط في بداية المشوار؛ فهجر تفوق على الرياض وحطين فاز على الشعلة.

الشعلة × ضمك

في الخرج وعلى ملعبه يستضيف الفريق الشعلاوي ضيفه ضمك، ويدخل المضيف الشعلاوي بلا نقاط بخسارته من حطين، فيما يمتلك ضمك نقطة من تعادله في الجولة الافتتاحية.

النجمه × أبها

يستضيف فريق النجمة على ملعبه بعنيزة فريق الطائي في بحثه عن تحقيق الانتصار الأول في الدوري بعد خسارته في الجولة الأولى على يد الخليج فيما أبها تعادل مع الربيع ولديه نقطة ويسعى اليوم إلى الفوز الأول بالدوري لكي يكون في صف المنافسة.

الطائي × الرياض

يأمل فريق الطائي حين يواجه الرياض على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، مضاعفة جراح ضيفه وتعويض خسارته بالتعادل في الجولة الأولى أمام الجيل، ويدخل الطائي بنقطة بعكس الرياض الذي لا نقاط لديه بعد خسارته من هجر، ويأمل هو الآخر تحقيق الفوز لمسح آثار الخسارة الأولى.

أحد × الخليج

على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة يلتقي فريقا أحد والخليج ويبحث فيها الفريق الضيف الخليج عن مواصلة صدارته للدوري بعدما حقق الفوز الأول على حساب النجمة ولديه ثلاث نقاط، فيما أحد يدخل بنقطة من تعادله مع العدالة في الجولة الماضية، ويأمل في كسب نقاط المباراة.

العروبة × الجيل

ضيفا الدوري العروبة والجيل يلتقيان على ملعب نادي العروبة بالجوف، ويأمل كل فريق الخروج بأول فوز في الدوري بعد خروجهما في الجولة الأولى بالتعادل؛ فالعروبة خرج بنقطة ثمينة أمام الأنصار فيما الجيل تعادل مع الطائي.

الربيع × الأنصار

في مواجهة صعبة على صاحب الأرض يلتقي الربيع على أرض ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مع الأنصار الطامح إلى تعويض تعادله في الجولة الأولى أمام رغبة الربيع في تحقيق فوزه الأول في دوري الأولى بعد تعادله مع أبها.

الوطني × العدالة

في تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد يسعى فريق الوطني إلى الخروج بالفوز حين يواجه العدالة والظفر بنقاط المباراة، ويمتلك الفريقان نقطة لكل منهما بعد تعادلهما في الجولة الأولى؛ فالوطني تعادل مع ضمك والعدالة تعادل مع أحد.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة