Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يعقد بالقاهرة الاثنين المقبل
اجتماع إقليمي للفاو لبحث تحديات الزراعة والأمن الغذائي

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - علي البلهاسي

يعقد المكتب الإقليمي للشرق الأدنى لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) اجتماعا بالقاهرة يوم الاثنين المقبل لبحث تحديات الزراعة والأمن الغذائي. وقال المدير العام المساعد والممثل الإقليمي للشرق الأدنى عايض العتيبي إن الاجتماع سيناقش تحديد التحديات الرئيسة التي تواجه الزراعة والأمن الغذائي في الإقليم للاتفاق على الأولويات الرئيسة الإقليمية وشبه الإقليمية المطلوب التصدي لها.

وأضاف العتيبي في بيان صحافي أمس أن مزيدا من المشاورات ستعقب الاجتماع مع الجهات المعنية بما في ذلك المنظمات الإقليمية ومنظمات الأمم المتحدة والوكالات المانحة ومؤسسات التمويل الإقليمية والدولية بهدف وضع إطار جديد للأولويات الإقليمية لتوجيه برامج المنظمة على المستويات القطرية وشبه الإقليمية والإقليمية.

وقال إنه تم إعداد مسودة أولى لإطار الأولويات الإقليمية استنادا إلى مذكرات تحديد الأولويات القطرية التي سبق إعدادها بمشاركة 18 بلدا من بلدان الإقليم. ولفت إلى أنه سيتم عرض إطار الأولويات الإقليمية على الدورة المقبلة للمؤتمر الإقليمي للشرق الأدنى المقرر عقده في الخرطوم خلال الفترة من 4 إلى 8 من ديسمبر المقبل لمناقشته واعتماده.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة