Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز الدعوة بالخرج يستأنف دروسه في المساجد

رجوع

 

الخرج - مسفر القحطاني

أعلن مركز الدعوة والإرشاد بالخرج استئناف عدد من دروسه المقامة في جوامع المحافظة ففي جامع الملك عبدالعزيز يقام درس للشيخ فهد بن ناصر السليمان في شرح زاد المستقنع بعد مغرب كل جمعة ابتداء من 22-10 وفي ذات الجامع يلقي الشيخ محمد الخنين كل مغرب أحد شرح صحيح البخاري ومسلم من أواسط الكتابين. كما يلقي الشيخ مبارك العسكر درسه في الجامع كل اثنين بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء. وفي جامع الحسن البصري يلقي الشيخ سعد الغنام درس التفسير كل مغرب أحد. وفي جامع الأمير بندر يستأنف الشيخ عبدالله العسكر درس المجالس الإيمانية بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء من كل ثلاثاء.

وفي جامع العز بن عبدالسلام يلقي الشيخ سليمان الأصقة درسه في شرح كتاب دليل الطالب (فقه العبادات) كل مغرب جمعة. وبعد صلاة العشاء من يوم الجمعة يشرح الشيخ فيصل الشدي الملخص الفقهي»فقه الأسرة» لمؤلفه الشيخ صالح الفوزان.

كما يلقي الشيخ فيصل الشدي درس روائع من السيرة كل أحد بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء، وكذلك في ذات الجامع يستأنف الشيخ خالد المعثم درس المجالس الإيمانية كل اثنين بعد صلاة العشاء.

كما يقيم الشيخ مبارك العسكر في جامع القرطبي درس شرح فتاوى اللجنة الدائمة كل ثلاثاء بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء، ويلقي الشيخ عبدالرحمن الوهيبي درسه كل اثنين بعد المغرب في ذات الجامع. وفي جامع الإمام مالك بن أنس يستأنف الشيخ محمد الخنين درسه كل مغرب سبت في صحيح البخاري ومسلم من أوائلهما، وفي نفس الجامع يلقي الشيخ مبارك العسكر درسه في الفقه كل أحد بين الأذان والإقامة. وفي جامع الفاروق يلقي الشيخ عبدالرحمن الوهيبي درس التفسير كل ثلاثاء بين الأذان والإقامة. كما يلقي الشيخ عايد الخيبري درسا في الجامع نفسه كل أحد بين الأذان والإقامة.

وفي مسجد حذيفة بن اليمان بحي السليمانية يستأنف الشيخ فالح بن مزهر العرجاني درس كتاب آداب المشي إلى الصلاة للشيخ محمد بن عبدالوهاب وذلك كل سبت بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء.

كما يقيم الشيخ عايد الخيبري درسه في القصص القرآنية في جامع آل حفيظ، وذلك كل اثنين بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة