Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخليج يدعم كرة اليد بالطويل وينتظر إتمام التعاقد مع (المؤثر)

رجوع

 

الدمام - ياسر الهزيم

أنهت إدارة نادي الخليج بسيهات التعاقد مع لاعب نادي الصفا والمنتخب السعودي الأول لكرة اليد يوسف علي الطويل على سبيل الإعارة ولمدة موسم رياضي واحد.

كان ذلك في الاجتماع الذي أقيم في مقر نادي الصفا بين رئيس نادي الصفا سمير الناصر والأمين العام كميل آل إبراهيم من جهة والمشرف العام على كرة اليد بنادي الخليج منصور الدبيس ومدير الفريق أحمد الخريدة من جهة أخرى، حيث تم توقيع عقد الإعارة, وشهد الاجتماع غياب اللاعب يوسف الطويل الذي يوجد حالياً في العاصمة المصرية القاهرة ضمن معسكر المنتخب السعودي الأول.

ويعد الطويل (22 عاماً) من أفضل لاعبي مركز الدائرة في المملكة، ويملك قوة جسمانية وعنفوان الشباب، وسبق له أن مثّل المنتخب السعودي بجميع فئاته، كما مثّل الفريق الخلجاوي في بطولة النخبة الموسم الماضي.

من جانبه عبّر اللاعب يوسف الطويل عن سعادته البالغة بارتداء شعار نادي الخليج مرة أخرى، مقدماً شكره لإدارة نادي الخليج والجهاز الفني للفريق على ثقتهم به ورغبتهم الجامحة في انضمامه لصفوف الخليج، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الإدارة والجهاز الفني والجمهور في تقديم أفضل ما يمكن مع نادي الخليج، مؤكداً أنه كان يتمنى تكرار التجربة مع نادي الخليج بعد استفادته الكبيرة والتعامل الراقي الذي وجده في النادي الموسم الماضي، كما قدّم شكره لإدارة نادي الصفا لتعاونها وتجاوبها مع نظيرتها في نادي الخليج حتى إنهاء الصفقة.

كما قدّم الأستاذ منصور الدبيس المشرف العام على اللعبة شكره وتقديره لإدارة نادي الصفا برئاسة سمير الناصر على تعاونها وتعاملها الإيجابي وتجاوبها الدائم خلال فترة المفاوضات لاستعارة اللاعب، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب، بل هو ديدن نادي الصفا منذ عقود مضت، متمنياً استمرار هذا التعاون على كافة الأصعدة بين الأشقاء.

وأكّد أحمد الخريدة مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج أن التعاقد مع الطويل هو أولى الخطوات تجاه تدعيم الفريق بعدة عناصر، معلناً أن الأسبوع المقبل سيشهد إعلان التعاقد مع لاعب محلي آخر وصفه ب»المؤثر»، مشيراً إلى أن ذلك لا يزال في خضم تفاوض «جاد» من كل الأطراف، وفيما يخص اللاعب المحترف الأجنبي أوضح أن خلال الأيام القليلة المقبلة ستتضح الرؤية الكاملة حيال هذا الجانب وسيتم الإعلان عن ذلك حال إتمام أي تعاقد مباشرة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة