Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى:
فوز العروبة والرياض والخليج وهجر وتعادل البقية

رجوع

 

تعادل فريقا الشعلة وضمك 3/ 3 في اللقاء الذي جمعهما أمس في ملعب نادي الشعلة بالخرج في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

كما تغلب الرياض على الطائي بهدف مقابل لا شيء، وتعادل الوطني والعدالة بهدف لكل منهما, وتعادل النجمة وأبها سلبا بدون أهداف, وتعادل الربيع والأنصار سلبا بدون أهداف، وتغلب الخليج على أحد 2/0، وفوز العروبة على الجيل 3/ 1.

العروبة x الجيل

الجوف - حمد العريض

تسيد العروبة مجرياته على الرغم من الهدف المبكر والمفاجئ للجيل عن طريق صالح العجيري (5) الذي بعده عاد العروبة لأجواء اللقاء سريعا، باسطين نفوذهم وسيطرتهم على مجريات هذا الشوط الذي انتهى بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني واصل العروبة سيطرته حتى أدرك هدافه القادم مشاري العنزي التعادل (65) وواصل العروبة بعد هذا الهدف ضغطه ومحاولته لتسجيل هدف ثاني، ليتحقق له ذلك بواحد من أجمل الأهداف بقذيفة من خارج منطقة الجزاء من سعود ناوي معلنة إثبات تفوق العروبة في هذا اللقاء ليؤكد بعده اللاعب خلف سراي مع مطلع الوقت بدل الضائع تفوق العروبة بالهدف الثالث (91).

الطائي x الرياض

حائل - ماجد اللويش

وفي حائل خطف الرياض ثلاث نقاط ثمينة من الطائي بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم عبد المجيد الدوسري (45) في اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل بعدما استغل الخطأ الفادح من مدافع الطائي عباس زايد، ولم يظهر اللقاء بالمستوى المأمول والمتوقع من الفريقين، وشهد اللقاء طرد مدافع الطائي بندر الحامدي بعد حصوله على الكرت الثاني كما طرد حكم اللقاء صالح الدوسري وفهد السبيعي من فريق الرياض.

أحد x الخليج

المدينة المنورة - علي الأحمدي

وفي المدينة المنورة حقق الخليج فوزا ثانيا مهما له في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وضعه في مقدمة الترتيب مع نهاية المرحلة الثانية من الدوري، وذلك بعد تفوقه عصر أمس على مضيفه (أحد) بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة شهدت في الدقيقة (55) استبدال حكمها عبد الرحمن المالكي بزميله الرابع إبراهيم الشريف نتيجة تعرضه لشد عضلي، كما شهدت إصابة حارس مرمى الخليج هاني العويض مع انطلاقة الشوط الثاني ونقله بعربة الإسعاف إلى المستشفى بهدف الاطمئنان على إصابته فيما حل زميله فايز السبيعي بديلاً عنه.

تقدم الخليج بهدفين سجلهما زهير السيهاتي (18) وحسين التركي (81) فيما جاء هدف أحد الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل الضائع من اللقاء الذي بدا الخليج فيه أكثر جاهزية وتنظيما من مقابلة أحد الذي قدم هو الآخر مباراة جيدة لكنه لم يستفد من فرصه.

هجر x حطين

الأحساء - صادق الحرز

حقق هجر فوزه الثاني في الدوري عندما تغلب على حطين بهدف دون رد. سيطر هجر ميدانياً على أغلب مجريات اللقاء فيما اعتمد حطين على الهجمات المرتدة، وجاء هدف هجر في الدقيقة 53 عندما احتسبت له (ضربة جزاء) له نتيجة إعاقة لاعبه محمد الخميس تقدم لها المدافع حسين الشويش وسددها وسط المرمى تصدى لها الحارس بقدمه لتعود إلى الشويش من جديد ويودعها الشباك هدفا أول لهجر، وفي الدقيقة 72 الحكم المساعد الأول محمد الزهراني يشير إلى وجود (ضربة جزاء) لحطين بداعي الإعاقة تقدم لها مساوي كريري وسددها على يمين الحارس مصطفى العباد تصدى لها ببراعة.

الشعلة x ضمك

الخرج - فهد السميح

في الخرج وفي مباراة دراماتيكية غلبت عليها العشوائية تمكن فريق ضمك من تحويل خسارته من الشعلة 1-3 إلى ما قبل النهاية ب9 دقائق إلى تعادل مثير 3-3.. استهل ضمك التسجيل عن طريق سعد القحطاني (7) قبل ان ينتفض الشعلة ويهاجم بحثا عن التعديل الذي تحقق له عن طريق (ضربة جزاء) نفذها عبد الله الدوسري بنجاح (34)، ثم أضاف زميله عبد الرحمن العجلان الهدف لثاني بمجهود فردي (43) لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة بعد أن شهد طرد لاعب ضمك يحيى عسيري.

وفي الشوط الثاني تعامل لاعبو الشعلة مع الكرة بثقة تامة وكأنهم ضمنوا الفوز لكن اللاعب مسفر البيشي عزز تقدم فريقه بهدف ثالث ليتقدم كل الفريق للأمام بحثا عن إضافة المزيد من الأهداف ليستغل ذلك لاعبو ضمك ويسجل تركي حاضر هدف ضمك الثاني (81) قبل أن يدرك زميله يحيى عسيري التعادل (87). حكم المباراة يحيى هزازي ظهر بمستوى مهزوز جداً.

الوطني x العدالة

وفي تبوك تعادل فريقا الوطني والعدالة بهدف لكل منهما ليرفعا رصيدهما معا إلى نقطتين بعد أن خرجا في الجولة الأولى بنقطة التعادل.

الربيع x الأنصار

وفي جدة تعادل الربيع والأنصار سلباً دون أهداف ليحقق كل منهما نقطته الثانية من تعادله الثاني في الدوري.

النجمة x أبها

وفي عنيزة تعادل النجمة وضيفه أبها سلبا من دون أهداف ليحرز صاحب الأرض أول نقطة له في الدوري فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى نقطتين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة