Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأهباً لمواجهة الهلال اليوم
الاتفاق يرفع درجات الاستعداد والزهراني يكافئ اللاعبين

رجوع

 

الدمام - ياسر الهزيم

سلم عضو شرف نادي الاتفاق ومسؤول الاستثمار بالنادي عبداللطيف الزهراني المكافآت المالية التي كان قد التزم بها من قبل بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب من لاعبي الاتفاق بعد الحصة التدريبية الأخيرة للفريق قبل توجهه إلى الرياض وهي المكافأة التي وعد بها بعد الفوز على الوحدة.

وجاء تقديم هذه المكافآت التي كانت بحضور أعضاء مجلس الإدارة عدنان المعيبد وأحمد الدوسري كحافز تشجيعي قوي قبل لقاء الهلال المنتظر، وتحدث الزهراني للاعبين بقوله: إن هذه المكافآت تأتي نتاجاً طبيعياً للجهد المبذول من اللاعبين، وطالبهم بمضاعفة الجهود والظهور بصورة أفضل من التي كانوا عليها في لقاء الفتح الأخير.

وتحدث القائد سياف البيشي نيابةً عن زملائه اللاعبين مثمناً الجهود المبذولة من قبل العضو الشرفي الفعال عبداللطيف الزهراني وحرصه على تحفيز اللاعبين لرفع الروح المعنوية، مشدداً على أنهم سيقدمون كل ما عندهم لرفعة اسم الفريق والنادي، وسيكون الوعد لقاء الهلال المرتقب.

كما تحدث عدنان المعيبد أمين الصندوق مخاطباً اللاعبين ومطالباً بنسيان ما حدث في لقاء الفتح الماضي من قبل إداري الفتح، موضحاً أن الإخوة في نادي الفتح أكدوا أن ما حدث كان أمراً غير مألوف، ومؤكدين كذلك احترامهم للكيان الاتفاقي ومنسوبيه. وطالب المعيبد اللاعبين بالحرص على الظهور بالروح الرياضية قبل المستوى الفني.

وقد توجه اللاعبون بعد التدريب مباشرةً إلى فندق الحمراء بالدمام حيث يقيم الفريق به حتى موعد التوجه إلى مطار الملك فهد استعداداً للسفر إلى الرياض.

وكان الفريق قد أدى تدريباته اليومية على ملعب النادي تحت إشراف المدرب الروماني مارين ومساعده الوطني سمير هلال ومدرب اللياقة زيكا حيث تركزت التدريبات على الجرعات اللياقية التي استمرت فترة ليست بالقصيرة؛ سعياً إلى رفع المخزون اللياقي إلى المعدل المطلوب، خصوصاً أن الفريق يستعد للمواجهة الأهم أمام الفريق الهلالي ضمن مباريات الأسبوع الثامن لدوري زين السعودي.

وبعد الجرعات اللياقية عمد المدرب مارين إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية الفنية المتنوعة التي من المنتظر أن ينتهجها في لقاء الهلال المنتظر، وكان التركيز على الكرات العرضية والضغط على حامل الكرة ولعب الكرة في المساحات الضيقة وتضييق الخناق على حامل الكرة؛ ليختتم التدريبات بالمناورة التكتيكية على نصف الملعب، والتي شهدت حماساً متدفقاً من اللاعبين الأساسين والبدلاء حيث أقيمت المناورة بين الفريقين الأبيض الذي مثله اللاعبون فايز السبيعي وفهد المفرج وعبدالمطلب وحسن مظفر وماتيوس والمغنم وجمعان الجمعان وحمد الحمد وراشد رهيب وسبستيان، فيما مثل الفريق الأخضر اللاعبون: مصطفى المعيلو في حراسة المرمى وإلى جانبه وليد الرجا وأحمد العكاش وأحمد البحري وجمعان الجمعان ولازاروني ويوسف السالم وحسين النجعي وفيصل الدوسري وسلمان الحريري وصالح بشير ويحيى الشهري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة