Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر ينفي اعتزال رادوي ويؤكد رحيله.. والغنام يشارك أمام بطل إيران
الهلال يرفه لاعبيه قبل ملاقاة الاتفاق

رجوع

 

كتب - فيصل المطرفي

تصدر اسم محترف الفريق الهلالي الروماني ميرل رادوي أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر مباراة الاتفاق مساء اليوم ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة الثامنة، وكان النجم الجماهيري رادوي قد أبدى جاهزية كاملة لخوض المواجهة من دقائقها الأولى، فيما تنفس الجهاز الفني الأزرق الصعداء بعد التقارير التي سلمها طبيب الفريق لمدرب الفريق وتضمنت إعطاء لاعب وسط الفريق عبد اللطيف الغنام الضوء الأخضر للمشاركة في تدريبات يوم غد استعدادا لملاقاة ذوب اهن الإيراني الأربعاء القادم، وبذلك سيغادر الغنام إلى مدينة أصفهان الإيرانية الاثنين المقبل برفقة البعثة الهلالية ليكون من ضمن خيارات جيرتس في اللقاء الآسيوي المرتقب، بينما أنهى مدرب الفريق التحضيرات للقاء اليوم من خلال التركيز على التكتيك الذي سينتهجه في لقاء اليوم مع فرض بعض التدريبات الترفيهية وسط متابعة من رئيس النادي والشرفي الأمير عبد الله بن مساعد. من جانبه أكد مدير إدارة الكرة الهلالية سامي الجابر مغادرة رادوي خلال اليومين القادمين إلى رومانيا للانضمام إلى منتخب بلاده بعد رفض الاتحاد الروماني لمشاركته مع الفريق الهلالي في مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا نافيا ما تردد عن نية اللاعب لتقديمه اعتزاله اللعب دوليا، مشيرا إلى ان مدرب الفريق ايريك جيرتس بدأ بتجهيز البديل المناسب الذي سيؤكد أن صفوف الفريق الهلالي تعج بالنجوم القادرين على تمثيل الفريق بأفضل صورة.

يذكر ان الجماهير الهلالية زاد إعجابها ومحبتها للروماني رادوي بعد تصريحاته أمس الأول في الصحافة الرومانية عن رغبته القوية في خدمة الفريق الهلالي وقررت تحيته في الدقيقة الثامنة من عمر مباراة اليوم أمام الاتفاق إذ ستهتف باسمه تقديرا لمواقفه وإخلاصه ومستوياته الرائعة التي يقدمها مع الفريق الهلالي منذ قدومه مطلع عام 2009م.

وعلى خط آخر تسلم مهاجم الفريق ياسر القحطاني جزءا من مستحقاته أمس الأول ووعده رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بتسليم باقي المبلغ منتصف يناير المقبل مقدما له الضمانات على ذلك.

من ناحية أخرى، تكفل عضو شرف النادي الأستاذ محمد بن عبد العزيز الداوود بمصاريف رابطة المشجعين لمؤازرة الهلال أمام ضيفه الاتفاق اليوم، كما تكفل الشريك الاستراتيجي بتوفير 10000 بالون صوتي و10000 قميص بلاستيكي أزرق.

على صعيد آخر، حددت اللجنة الثقافية والاجتماعية في نادي الهلال مشاركة كل من د. غازي الشراري، ود. عبد الرحمن الزاكي، ود. عبد الله التركي، والأستاذ محمد السيد لتمثيل النادي في مسابقة الكأس الثقافية التي تنظمها قناة MBC بين أندية دوري المحترفين السعودي، ولممثلي النادي في المسابقة باع طويل في المسابقات الثقافية وسبق لهم أن مثلوا أعضاء فريق الهلال الثقافي الحاصل على مسابقة أندية دول مجلس التعاون الخليجي الثقافية عامي 1417هـ و1425هـ.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة