Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعثة سيونغنام تصل اليوم
الشباب بدأ تحضيراته لذهاب نصف النهائي الآسيوي

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود

بدأ فريق الشباب الكروي أمس تحضيراته الفعلية لمواجهة سيونغنام الكوري الجنوبي في ذهاب نصف النهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م الذي يقام الثلاثاء المقبل في استاد الملك فهد الدولي حيث عاود اللاعبون تدريباتهم بعد أن خضعوا لراحة أمس الأول وأجروا حصتين تدريبيتين كانت الأولى في الصباح في صالة الحديد، واشتملت على تمارين لياقية وتقوية العضلات.

بينما أقيمت الحصة التدريبية المسائية في الملعب وتضمنت تمارين تكتيكية حيث أجرى جورج فوساتي مناورة بين الفريق الأساسي والرديف طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

وشهد مران الأمس غياب الثنائي تفاريس وعبد العزيز السعران بعد أن منح الجهاز الفني والإداري الأول راحة يومين وللظروف العائلية لدى الثاني.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين واصل نايف القاضي برنامجه اللياقي بينما واصل الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم برامجهما التأهيلية في العيادة.

من جهة أخرى ينتظر أن تصل إلى الرياض اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بعثة فريق سيونغنام الكوري حيث سيكون في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي عبد الله القريني. وستستقر البعثة التي تضم 32 فرداً بفندق هوليدي إن الازدهار وسيجري الفريق تدريباته في استاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي شأن آخر زار النادي أمس وفد من كوريا الجنوبية حيث كان في استقبالهم مدير العلاقات العامة بالنادي خالد النويصر وقام الوفد المكون من 10 أعضاء بجولة على مرافق النادي تضمنت مبنى الإدارة ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم والمركز الإعلامي وملعب الأمير خالد بن سلطان حيث أبدى الوفد الكوري إعجابه بما شاهده من تطور في مرافق النادي، مشيداً بالبنية الرياضية التحتية التي تتواجد بالنادي، مؤكدا على أن النادي يمثل واجهة رياضية حضارية للمملكة. الجدير بالذكر أن زيارة الوفد الكوري لنادي الشباب تأتي في إطار البرنامج الكوري المعد له لزيارة المملكة والتي تستمر 9 أيام في إطار اتفاقية التعاون بين المملكة وكوريا الجنوبية.

وعلى صعيد آخر شارك أمين عام النادي عبد الله بإلاضافة إلى لاعبي الفريق الكروي وليد وعبد العزيز السعران ومنسق إدارة الاستثمار فراج الشمري في حفل افتتاح مهرجان عبقري السنوي الثالث بحديقة غار المعذر التذكارية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض بحضور مدير مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور قاسم القصبي ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبد العزيز الهدلق حيث يأتي هذا المهرجان ضمن المهرجانات التي تنفذها جمعية ومجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (آفتا) لدعم الأطفال المصابين بالاضطراب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة