Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أطفالها تمكنوا من هز شباك الأخضر وناجي مجرشي
جمعية الأطفال تحتفل باليوم الوطني

رجوع

 

احتفل أطفال جمعية الأطفال المعوقين بذكرى اليوم الوطني بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومشاركة نجوم المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة الحاصلين على كأس العالم للمرة الثانية وبعض نجوم الأندية السعودية، كما كرم أطفال الجمعية، لاعبي المنتخب الوطني بمناسبة حصولهم على كأس العالم، وتضمن الاحتفال العديد من الفعاليات الرياضية والفنية حيث عبر الأطفال عن سعادتهم بالمناسبة عبر لوحات تشكيلية ورددوا الأغاني الوطنية بمشاركة الضيوف، والتقطت صور للأطفال مع كأس العالم. وتمكن بعض الأطفال المعوقين من إحراز الأهداف في شباك نجوم المنتخب السعودي وناجي مجرشي ما أسهم في رسم الابتسامة على شفاههم.من جهته، أكد الأمين العام للجمعية عوض بن عبد الله الغامدي أن أطفال الجمعية اعتادوا على مشاركة الوطن أفراحه، يسعدون بإنجازاته، ويتفاعلون مع كل أحداثه، وقال «تزامنت فرحة الوطن بذكري التأسيس، مع إنجاز بحجم التتويج على العالم أبطالاً لكأس ذوي الإرادة.. إنجاز وتتويج حققه من يراهم الأطفال قدوة تحتذي لهم، هنا تكون الفرحة والاحتفال على قدر الحدث.

وأضاف « هنا تختلط المشاعر ما بين الفخر والاعتزاز والسعادة، وهنا يتطلع الأطفال إلى تقديم كل ما يمكن لوطنهم وأنفسهم، مع اكتمال منظومة الحافز والقدوة والتشجيع والرعاية وحب الوطن. وهذا هو الهدف من هذا الاحتفال «.وشدد الغامدي على أن الجمعية حرصت على تكريم أبطال العالم لذوي الاحتياجات الخاصة ولا سيما أنهم يعدون قدوة يحتذي بها أطفال الجمعية وقال «يحتاج الأطفال إلى ان يشاهدوا ما حققه أقرانهم في مناسبات عالمية، وهذا يولد شعورا جيدا لدى الأطفال».وزاد «شاهدنا ابتسامات الأطفال وفرحتهم بإحراز الأهداف في شباك لاعبي المنتخب والنجم ناجي مجرشي وهذا ينعكس إيجابيا على عطائهم الدراسي ولا سيما أنهم في الأسبوع الأول».

من جانبه وصف عضو مجلس إدارة الجمعية بندر بن عثمان الصالح الاحتفال بأنه « تفاعل ومشاركة من الأطفال مع كل الفئات في هذه المناسبة التاريخية الوطني، الأمر الذي يأتي في إطار برامج الدمج التي تتبناها الجمعية، وأيضاً التوعية والتعريف بقدرات هؤلاء الأطفال واحتياجهم لمشاركة المجتمع».

وأضاف الصالح «أود أن أتوجه بتحية شكر وتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لرياضات ذوي الاحتياجات الخاصة ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لحرصهما على مشاركة أبطال كأس العالم لكرة القدم في احتفالية الأطفال».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة