Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الأسبوع الثامن للدوري المصري
الزمالك يسعى للوصول إلى القمة والإسماعيلي يرغب في إيقاف الشرطة

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز المصري في غياب فريقي الأهلي وحرس الحدود الذين تأجل لقائهما بسبب مواجهة الأول للترجي التونسي يوم الأحد القادم في دوري أبطال إفريقيا بإستاد القاهرة ومواجهة الثاني للصفاقسي التونسي يوم الأحد أيضاً في كأس الكونفدرالية الإفريقية بإستاد رادس بتونس.

وتقام اليوم خمس مباريات أكثرها جماهيرية مباراة الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة مع مضيفه مصر المقاصة الوافد الجديد للدوري وصاحب المركز العاشر برصيد 8 نقاط. ويسعى الزمالك بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى تحقيق الفوز في اللقاء وحصد نقاط المباراة الثلاث لرفع رصيده إلى النقطة 14 ومن ثم القفز إلى قمة جدول البطولة في انتظار نتيجة لقاء اتحاد الشرطة والإسماعيلي.

وأكد حسام للاعبيه ضرورة التركيز طوال المباراة لتحقيق الفوز مشدداً على عدم الاستهانة بالمنافس رغم قلة خبرته في الدوري لأن مصر المقاصة حقق نتائج جيدة وآخرها التعادل مع الإسماعيلي في الإسماعيلية موضحاً أنه يجب الحذر واللعب بجدية لتحقيق الفوز. أما ثاني اللقاءات جماهيرية هو لقاء اتحاد الشرطة متصدر جدول البطولة برصيد 12 نقطة عندما يستضيف فريق الإسماعيلي صاحب المركز السادس برصيد 10 نقاط بإستاد جهاز الشرطة بالقاهرة. ويسعى اتحاد الشرطة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار على قمة جدول المسابقة بينما يريد الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الهولندي مارك فوتا إلى مصالحة جماهيره بتحقيق فوز غالٍ يعيد الفريق إلى المنافسة بقوة على القمة إضافة إلى أن فوز الدراويش سيعمل على إيقاف تقدم الشرطة نحو القمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة