Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في وفاة الفقيد محمد الحماد
خادم الحرمين وولي العهد وأمير الرياض يعزون أسرة الحماد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية اتصالا هاتفيا بالأستاذ سليمان بن صالح الحماد والنقيب صالح بن محمد الصالح الحماد عبر فيه - حفظه الله - عن خالص التعازي لوفاة معالي الفريق الأول الركن محمد بن صالح الحماد مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية سابقا الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الأربعاء الماضي، كما طلب - أيده الله - نقل تعازيه لكل أسرة الحماد وجميع أبنائه وبناته وزوجاته.

وقد عبر الأستاذ سليمان الحماد عميد أسرة الحماد عن خالص شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على هذه اللفتة الأبوية الحانية التي تعبر وبصدق عن مدى التلاحم الوثيق بين القيادة الغالية وكل أبناء الشعب السعودي، سائلا الله - جلت قدرته - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخرا وسندا لهذا الوطن وأبنائه وان يجزيه خير الجزاء.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس اتصالا هاتفيا بأسرة الحماد عبر فيه عن بالغ تعازيه لكل أفراد أسرة معالي الفريق الأول الركن محمد بن صالح الحماد مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية سابقا الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد معاناة من المرض. وقد أثنى سموه على مناقب الفقيد وما قدمه من خدمات جليلة لوطنه وأمته.

وقد عبر أبناء الفقيد عن خالص شكرهم وتقديرهم لمقام سموه الكريم على هذه اللفتة الغالية، سائلين الله - جلّت قدرته - أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وطول العمر.

كما عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في اتصال مماثل عن خالص مواساته لجميع أفراد أسرة الحماد داعيا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه.

هذا وقد عبر النقيب صالح بن محمد الحماد عن بالغ شكره وتقديره لسموه الكريم داعيا الله أن يحفظ سموه من كل سوء ومكروه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة