Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نوّه بما حققته الجامعة من إنجازات علمية
نائب أمير الشرقية يستقبل مدير جامعة الملك فهد للبترول ووكلاء الجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - محمد العبيد

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية فضيلة الشيخ سالم الشامسي مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة الشرقية يرافقه كتاب العدل المعينون بالمنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس. وفي بداية اللقاء رحب سموه بأصحاب الفضيلة كتاب العدل وتمنى لهم التوفيق في مهام عملهم وحثهم على بذل أقصى الجهد.

كما استقبل سموه مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات. وفي بداية اللقاء هنأ سموه مدير الجامعة ومنسوبيها والطلاب على ما حققته الجامعة من إنجازات علمية متميزة وبما حققته بدخولها نادي أفضل جامعات العالم ضمن تصنيف شنغهاي للجامعات والذي صدر خلال شهر أغسطس للعام الحالي 2010م منوها سموه بأن تحقيق مثل هذا الإنجاز ليس بغريب على جامعة لها العديد من الإنجازات الاكاديمية والبحثية. كما نوه سموه بجهود الجامعة في مجال براءات الاختراع، وقال سموه إن هذه إنجازات تسجل باسم الوطن وهذا فخر للجميع.

وقد قدم لسموه تقريرا عن بدء العام الاكاديمي الجديد بالجامعة حيث أوضح أن الجامعة وفروعها استقبلت ثلاثة آلاف طالب مستجد موضحاً أنه تم الانتهاء من بعض الأبراج السكنية للطلاب وكذلك قدم لسموه تقريرا عن براءات الاختراع لمنسوبي الجامعة وكذلك تقريرا عن أنشطة مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية «سايتك» وبرامجه المتعددة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة