Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدار الشمال
اجترار وحقحقة!!! خالد العفنان

 

رجوع

 

حسدوا الفتى إذ لم ينالوا سعيه

فالقوم أعداء له وخصوم

كضرائر الحسناء قلن لوجهها

حسدا وبغيا إنه لذميم

هذان البيتان اللذان لا أعرف قائلهما يجسدان حال كل من رفع صوته متباكيا ومولولا ونادبا لمجرد تأجيل مباراة رأى صاحب الصلاحية في قمة هرم المسئولية الرياضية السعودية تأجيلها دعما للهلال في مشواره الآسيوي وهو ما ليس بجديد عليه أو مستغرب منه فقد عودنا على دعم كل فريق يمثل المملكة خارجيا ووعدنا بأنه أيضا سيدعم في المستقبل أي فريق يمثلنا خارجيا وأيا كان.

ولا أدري هل من محاسن أو من مساوئ الصدف أن تكون المباراة المؤجلة أمام من حصل قبل أقل من عام على أقوى دعم مادي ومعنوي وتأجيل وصل حد التفريغ وسبق أن تم نقل جداول الدوري إلى منزل رئيسه ليضعها ويرتبها كيف يشاء وبما يناسب فريقه.

فأصدروا البيان كطلقة بداية للمتفذلكين المرجفين فانتشروا بالقنوات المرئية والمسموعة والمقروءة لا يلوون على شيء أكثر من تأجيج الشارع الرياضي وتأزيم رياضتنا وبث الوهم بادعاءات باطلة واهية ساذجة ولا يقدمون حقائق كل ما هنالك أنهم يجترون كلاما مكررا ليس فيه سوى (من حق) و(من حق) لكن ما كان يجب تأجيل المباراة !!! عجب عجاب طالما من حق الهلال ما طلب... ومن حق الاتحاد ما كتب (البيان) إذا ما المشكلة !؟ وما الداعي لظهورك وهرطقتك واجتراركلام يفتقر إلى أقل درجات المصداقية والحقيقة ولا يعدو كونه محاولة لتشويه صورة الهلال والإيهام بأنه مدلل أو مدعوم أكثر من الأندية الأخرى والأجهل أنهم يصورون أن بطولة الدوري تحسمها وتحددها نتيجة هذه المباراة التي أجلت رغم أن الدوري لم يلعب سوى أقل من ثلث مبارياته وباقي أكثر من ثلثي مبارياته !!! إنه التأجيج والتسطيح وتأليب الوسط الرياضي ضد بعضه بعضا، وشحن العامة وغير المتابعين بالوهم.

الثابت والأكيد أن نهاية هذا الموسم وبداية الموسم القادم أيضا سيشهد مشاركة الهلال والاتحاد والشباب والنصر خارجيا بدوري أبطال آسيا وسيكون هناك تأجيلات فماذا عساهم يقولون بعد ما قالوه هذا الموسم إن غدا لناظره لقريب.

واقع وملموس

واقع وملموس أن المحور والهدف الأساس وغير المعلن لبعض البرامج في بعض القنوات هو النيل من الهلال وتقزيم إنجازاته والطعن بها وبث الإشاعات بعد أن عجزوا عن مجاراته ميدانيا... فعلى الهلاليين التحرك لإيجاد برامج مضادة ومماثلة تردع الإرجاف وتئد التضليل في مهده.

khaled@al-afnan.com
 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة