Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الباني يلتقي وفد الشباب الكوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقى وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور فهد الباني بمكتبه برئيس وأعضاء الوفد الشبابي الكوري الذي يقوم حالياً بزيارة للمملكة بدعوة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن مذكرة التفاهم في مجال الشباب والرياضة بين المملكة وكوريا الجنوبية.

ورحب وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب في بداية الاجتماع برئيس وأعضاء وفد شباب كوريا بمناسبة زيارتهم للمملكة باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.

ونوه الدكتور فهد الباني خلال هذا اللقاء بالنجاحات التي حققتها البرامج والمناشط الشبابية والرياضية التي تم تنفيذها خلال العشرين عاماً الماضية بين البلدين الصديقين التي وجدت كل دعم واهتمام من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه ومن لدى المسؤولين في قطاع الشباب والرياضة في كوريا الجنوبية.

من جانبه عبر رئيس وفد الشباب الكوري بارك كيونج هيون عن سعادته وأعضاء الوفد بزيارة المملكة وما وجدوا من حسن استقبال وكرم ضيافة وما شاهدوه من معالم حضارية وثقافية واقتصادية خاصة في مجال الشباب والرياضة.. مؤكداً حرص الجهات المسؤولة عن الشباب والرياضة في كوريا في تدعيم مثل هذه العلاقات وتطويرها لخدمة شباب البلدين الصديقين.. عقب ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.

الجدير بالذكر أن الوفد الشبابي الكوري يضم ثمانية أعضاء من منسوبي الجامعات والمعاهد والمدارس الثانوية الكورية.. وقد أعدت الرئاسة لهم برنامج زيارات ولمدة أسبوع لعدد من المراكز والمنشآت الحضارية والثقافية والشبابية في كل من الرياض وجدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة