Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- التحرك الشبابي الذكي تجاه ملعب فريق سيونجنام الكوري أثمر عن موقف قوي من الاتحاد الآسيوي الذي هدَّد الفريق الكوري بخسارة نتيجة المباراة إذا لم يحسّن أرضية الملعب، وهذا التحرك يحسب لإدارة الشباب التي استطاعت أن توفر لفريقها مناخاً مناسباً للأداء ويتبقى دور اللاعبين باستثمار الفرصة وإكمال عمل الإدارة بتحقيق نتيجة إيجابية.

- الهلال والشباب مطالبان بتذكر أن التأهل من دور الثمانية إلى دور الأربعة في دوري أبطال آسيا قد تم حسمه من خلال مباراة الذهاب التي كسبها الهلال أمام الغرافة القطري (3-0) والتي كسبها الشباب امام شنبوك الكوري (2-0)، حيث خسر الفريقان مباراة الإياب.

وهنا تبرز أهمية نتيجة مباراة الذهاب التي سيخوضها الفريق الشبابي يوم الثلاثاء القادم في الرياض أمام سيونجنام الكوري ويخوضها الهلال أمام ذوب هان الإيراني في أصفهان يوم الأربعاء.

- سيبقى الفريق الاتفاقي يعاني ما لم يجد حلاً لمشكلة حراسة المرمى التي تفقد الفريق جهده وتضيع جهود الجهازين الإداري والفني بأخطاء بدائية.

- التغييرات القادمة في لجان اتحاد الكرة والدماء الجديدة التي ستضخ في شرايينها سوف ترفع مستوى التطلعات لدى الجميع في الوسط الرياضي ونتمنى أن تحدث النقلة النوعية التي ينتظرها الجميع وعلى رأسهم سمو الرئيس العام وسمو نائبه.

والجميع يؤكّد أن اتحاد الكرة مقبل على عهد جديد من العمل المختلف المنسجم مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

- منتخبنا للشباب يستهل اليوم مشاركته في بطولة آسيا بالصين، حيث يلتقي بالفريق المضيف في مواجهة لن تكون سهلة.

بالتوفيق لشبابنا بقيادة مدربهم القدير الكابتن خالد القروني.

- الهلال والشباب يستحقان وقفة دعم مميزة من اتحاد الكرة بإعفاء لاعبي الفريقين الدوليين من المشاركة في معسكر المنتخب القادم في جدة وتركيا.

حيث من شأن هذا القرار أن يوفر للفريقين مناخاً مناسباً للاستعداد لمباراتي الإياب في نصف نهائي بطولة آسيا بشكل أفضل.

فلم يتــبق على تحقيـــق حلم كرة الوطن سوى خطوة واحدة يجب أن تتضافر من أجلها كل الجهود ويحشد الدعم المعنوي على كل الأصعدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة