Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يبلغ من العمر 45 عاماً ولديه ولدان وبنت
وفاة الإعلامي محمد السقا بنوبة قلبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

انتقل إلى رحمة الله تعالى الزميل الإعلامي محمد السقا، وذلك إثر نوبة قلبية داهمته مغرب يوم أمس في منزله بمدينة الرياض.. والفقيد يبلغ من العمر نحو 45 عاما ولديه ولدان وبنت وأكبرهم ( الوليد) 17 عاما.. وكانت المنية قد وافت السقا بعد أن حضر للمنزل في السادسة مساء وكان يعاني من الإجهاد وتعرض لحالة إغماء وعندها تم نقله لمستشفى عبيد التخصصي وتم عمل صدمات كهربائية له لم يكتب لها النجاح، وقد توفاه رب العالمين في السادسة و50 دقيقة مساء، وكان الفقيد يعاني من مرض الضغط بالإضافة إلى مشكلة في إحدى عضلات القلب التي لا تعمل سوى بـ25% من طاقتها..

محمد السقا من مواليد 1965م وعرف بأخلاقه العالية حيث لم يسجل عليه في تاريخه الإعلامي أي سقطات أو مشاحنات وهو صاحب صوت الرد الآلي لمعظم شركات الاتصالات السعودية.. وقدم السقا الكثير من المناسبات الرياضية مثل حفل اعتزال سامي الجابر ونواف التمياط وسبق له العمل في عدد من القنوات الشهيرة مثل القناة الثانية السعودية والقناة الرياضية السعودية واشتهر وأبدع في الفترة الذهبية لقناة أوربيت الرياضية، وكذلك عمل مع قناة الجزيرة الرياضية.

كما كان يقوم -غفر الله له- بمتابعة والدته الكبيرة في السن حيث تسكن في منزله.. وسيصلى على الفقيد بعد عصر اليوم الأحد في مسجد الملك خالد بأم الحمام..

و(الجزيرة) التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لذوي الفقيد سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

( إنا لله وإنا إليه راجعون).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة