Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

MBC تطلق 6 مواقع إلكترونية دفعة واحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - طلال الحربي :

قال مدير الإعلام الجديد في مجموعة أم بي سي، الدكتور عمار بكار: إن المجموعة بصدد إطلاق ستة مواقع إلكترونية جديدة، مناشداً أولياء الأمور العرب تعليم أبناءهم مهارات التصوير بالفيديو فهو مستقبل الإعلام طبقا لدراسات علمية كثيرة حسبما قال.

وقال بكار في محاضرة ألقاها في لندن بدعوة من نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا واستضافتها قاعة المنقور في أكاديمية الملك فهد في لندن إن موقع (شاهد نت) الذي يشرف عليه في مجموعة أم بي سي مازال موقعا تجريبيا وإنه سيشهد تطويرا كبيرا يتناسب وحرص المجموعة على استقطاب أكبر شريحة من المشاهدين على الإنترنت.

محاضرة بكار شهدت مداخلات متنوعة من الحضور الذي زاد عددهم على خمسين شخصا غالبيتهم من المختصين والمبتعثين، وشارك في المحاضرة التي أدارها أمين النادي فائق المطيري، باحث الدكتوراه في جامعة كاردف، فواز سعد و تناول في الجزء الذي يخصه تجارب ناجحة في الإعلام الاجتماعي.

وبيّن سعد وهو المدير الاعلامي لراديو صوت المبتعث ومدرب في مجال الشبكات الاجتماعية إلى أن الإعلام الاجتماعي ربما زاد من شعبية النجوم المعروفين، لكنه أيضا استطاع أن يصنع نجوما من داخله، واستعرض تجارب فيلمية وشعرية لمجموعة من الأسماء الإلكترونية التي استطاعت أن تستقطب آلاف المتابعين والمعجبين.

يذكر أن محاضرة الإعلام الجديد لنادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا تأتي في إطار حرص النادي على تنمية مهارات الكوادر الإعلامية السعودية في بريطانيا، و من باب تثقيف المهتمين بالطفرة الهائلة في التطبيقات الإعلامية وآلياتها المختلفة.

و قد أكد رئيس النادي الأمير بدر بن سعود، أن الاعضاء يفكرون حاليا في إقامة محاضرات مشابهة، خصوصا بعد الحضور الكبير الذي شهدته محاضرة الإعلام الجديد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة