Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بلدا مول للمجمعات المتخصصة» تطلق أول حملاتها الترويجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة بلدا للمجمعات التجارية المتخصصة أول حملاتها الترويجية «لبلدا مول» أضخم مول تجاري متكامل لمواد البناء في منطقة الشرق الأوسط وأول مشاريعها النموذجية حملة ترويجية ضخمة مطلع الأسبوع من خلال تقديم العديد من الجوائز القيمة بقيمة تزيد عن مليون ريال صرح بذلك الرئيس التنفيذي ل «بلدا موال» الأستاذ أحمد بن عبدالله المحسن.

وأشار المحسن إلى أن الهدف من هذه الحملة هو تعريف سكان منطقة الرياض بالمول خاصة وأنه فكرة جديدة ستغير مفهوم التسوق العائلي من منطلق توفير الوقت والجهد والمال على من يريد البناء أو يجدد منزله بأفضل المنتجات الإنشائية بالنسبة للأفراد من خلال تنوع مواد البناء ووجود عامل المقارنة لإرضاء كافة الأذواق ومن جهة أخرى لشركات المقاولات ومواد البناء للانضمام للنخبة في «بلدا مول» مدينة البناء والتصميم.

وأضاف المحسن أن الحملة الترويجية سيتخللها العديد من الفعاليات الخاصة بالأسرة كالمسابقات الثقافية والألعاب المجانية للأطفال والهدايا الرمزية التي سيحصل عليها كل زائر مع عائلته طوال فترة الحملة كما سيتم السحب على 10 جوائز مميزة كل يوم خميس ولمدة شهر بشكل مباشر من خلال الفعاليات.

الجدير بالذكر أن «بلدا مول» يقع على مساحة 80 ألف متر مربع ويتكون من طابقين الأول عبارة عن معارض لشركات مواد البناء من سيراميك وبورسلان وإنارة وكهرباء ودهانات وأنظمة مراقبة وحديد مزخرف ومطابخ ومواد إنشائية وزجاج والألمونيوم .. وغيرها، والثاني عبارة عن مكاتب إدارية خاصة للشركات الهندسية والمقاولات والتصميم والديكور الداخلي ويبلغ عدد المواقع التأجيرية 180 بمساحات تتجاوز 24 ألف متر ومكاتب بمساحات تتجاوز 23 ألف متر ويضم المول عددا كبيرا من الشركات المحلية والعالمية في مواد البناء كما أنه يتمتع بمواقف للسيارات تستوعب 1600 سيارة وإضافة للخدمات المساندة من شركات أمن على مدار الساعة ومصاعد وسلالم كهربائية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة