Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(مياه فيحاء) تحصل على (الآيزو) في نظام إدارة السلامة الغذائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حصلت شركة مياه فيحاء - إحدى شركات محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة - على شهادة الايزو في نظام إدارة السلامة الغذائية ISO 22000: 2005 وهي الشهادة التي تمنح من خلال مكاتب متخصصةISO QAR ومعتمدة عالمياً من جهة UKAS العالمية.

ويعكس حصول "فيحاء" على هذه الشهادة العالمية التزامها بمعايير الجودة السعودية والعالمية والمحافظة على نظام سلامة الغذاء وإنتاج منتج صحي وآمن، فضلاً على الالتزام بالمواصفات القياسية المعتمدة، حيث تستخدم الشركة تكنولوجيا فرنسية في معالجة المياه، وتقنيات أمريكية وإيطالية وألمانية لتصنيع وتعبئة جميع منتجاتها.

وقال خلف الخلف مدير عام شركة مياه فيحاء: "إن حصول الشركة على "الايزو" هو دليل حقيقي على جهودها المتواصلة لتزويد عملائها بأفضل المياه ذات الجودة العالية والتي تفي بأعلى المعايير المحلية والدولية". وتابع قائلاً: "كلنا ثقة بأننا سنحقق نتائج فائقة استناداً إلى المتطلبات والتعديلات التي أدخلناها على منتجاتنا واعتمادنا على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، والتي توائم معايير الصناعة محليا وإقليميا وعالميا".

وتعتبر "فيحاء" أول مصنع لإنتاج مياه الشرب يحصل على شهادة الموافقة البيئية التي تمنحها الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إضافة إلى عضوية الاتحاد العالمي لمنتجي المياه المعبأة IBWA وكذلك عضوية الاتحاد الآسيوي لمنتجي المياه المعبأة، وتخضع هذه العضوية للإشراف والمراجعة التي تقوم بها هيئة NSF الأمريكية سنويا من خلال فريق متخصص في مجال مياه الشرب المعبأة عالمياً.

واعتبر مدير عام "فيحاء" حصول الشركة على هذه الشهادة ثمرة لعملها الدؤوب والذي تمثل في تنفيذ نظام المحافظة على سلامة المياه والغذاء وتحديثه، وكذلك التوافق مع المتطلبات القانونية والتنظيمية السارية بشأن سلامة الأغذية، والاهتمام برغبات العملاء وتقدير متطلباتهم، كما عُنيت الشركة بنشر القضايا المتعلقة بسلامة المياه بين كل من تتعامل معهم من موردين وعملاء ومختلف الأطراف، مشيرا إلى أن الشركة تحرص على ضمان التزام جميع منسوبيها بسياسة السلامة الغذائية المتفق عليها، وإظهار هذا الالتزام لكل الأطراف المعنية ذات الصلة بهذه الصناعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة