Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أرامكو ترسم البسمة على وجوه فتيات ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

الجزيرة - خالد المشاري

أقامت أرامكو السعودية مؤخراً بمقر المؤسسة حفلاً لمعايدة الفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسة رعاية الأطفال المشلولين « قسم الضيافة والمشلولين «والتابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، حيث ارتسمت البسمة على شفاه العديد من الفتيات من مختلف الأعمار.

وقد ابتدأ البرنامج بكلمة ترحيبية ألقتها ممثلة العلاقات العامة الأستاذة سحر الحمود رحبت فيها بالضيوف وأشارت إلى هذا البرنامج هو جزء من تواصل أرامكو مع المجتمع والذي تسعى من خلاله الشركة إلى إدخال السعادة في قلوب هذه الفئة الغالية علينا، ودمجهم مع المجتمع من خلال التواصل معهم عن قرب عقب ذلك تم عرض الأفلام التعليمية «كيف نستخرج البترول « والذي يوضح طرق استخراج وتكرير البترول ومنتجاته وفيلم «أرض الخزامى» والذي يهدف إلى تعويد الأفراد في المجتمع على المحافظة على البيئة.

عقب ذلك تم إقامة عدة أركان ترفيهية ساهمت في رسم السرور على ملامح الفتيات، تمثلت في ركن التدريب على الحرف اليدوية والفنية مثل فن الكتابة على الأكواب وتلوينها والرسم على القبعات والذي من خلاله تم تفعيل النشاط الفكري والمهارات الحركية.

وركن الزراعة وتنسيق الأزهار والذي استهدف تعويدهن على حب البيئة والمحافظة عليها. وأخيراً ركن الطباعة والذي اشتمل على طباعة صور الفتيات على الفانيلات مما ساهم في رسم البسمة على محياهم بمشاهدة ملامحهم مطبوعة على الملابس التي يرتدونها. واختتم الحفل بتوزيع الهدايا التذكارية على الأطفال وتناول وجبة العشاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة