Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بأمر المليك.. وضمن (2000) حاج من أسر الشهداء.. سفير فلسطين لـ(الجزيرة):
800 فلسطيني من ذوي أسر السجناء والمفرج عنهم يؤدون حجهم لأول مرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - صالح الفالح

يؤدي 800 حاج فلسطيني من ذوي أسر السجناء الفلسطينيين المحكوم عليهم بالمؤبد في السجون الإسرائيلية وكذلك من تم الإفراج عنهم مناسك الحج لهذا العام 1431هـ إضافة إلى 1200 حاج من ذوي أسر الشهداء الفلسطينيين والذين يشكلون ما مجموعه 2000 حاج فلسطيني كان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله قد صدرت موافقته الكريمة على استضافتهم لأداء فريضة الحج لهذا العام وذلك على نفقته الخاصة.

وفي هذه الأثناء أوضح السفير الفلسطيني لدى المملكة جمال عبداللطيف الشوبكي أنه سوف يتم تحجيج ممن قضى في السجون أطول مدة في محكوميته تصل إلى حدود 15 عاماً فأكثر.. وأبلغ سفير فلسطين (الجزيرة) في اتصال هاتفي أجرته معه أنه يجري حالياً عمل الترتيبات المطلوبة والمتعلقة بهم من قبل السلطات الفلسطينية وإنهاء إجراءاتهم منذ وقت مبكر من أجل تهيئتهم ليتمكنوا من أداء مناسك حجهم..

وفي غضون ذلك قدر موافقة خادم الحرمين الشريفين باستضافة (2000) حاج فلسطيني واعتبرها مبادرة خيرة ولفتة إنسانية ليست بمستغربة وامتداداً لمبادرته الجليلة ومواقفه المشهودة والعديدة التي يقدمها لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني ودعمه اللا محدود للقضية الفلسطينية لافتاً إلى أنها محل تقدير كبير ولها الأثر الطيب في نفوس وقلوب كافة الشعب الفلسطيني.. خصوصاً لدى أقرباء وذوي أسر الشهداء والسجناء.

وسأل السفير الفلسطيني الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية ويبقى دائماً سنداً وذخراً لخدمة الإسلام والمسلمين وأن يسجل ما يقوم به من أعمال في ميزان حسناته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة