Monday  04/10/2010 Issue 13885

الأثنين 25 شوال 1431  العدد  13885

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو ولي العهد يرعى تكريم رواد الاختراع الطبي السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يحضر معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة الحفل التكريمي لرواد الاختراع الطبي السعودي الذي تنظمه كليات الغد الدولية للعلوم الصحية في التاسع عشر من أكتوبر الجاري في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وحددت أسماء الفائزين بالجائزة عبر لجنة علمية تم تشكيلها من مختلف القطاعات الصحية والجامعية وبتوجيه من معالي وزير الصحة الأمر الذي جعل من اختيار الفائزين يتم في أجواء علمية وحيادية خاصة مع كثرة الأسماء من السعوديين والسعوديات الذين وضعوا بصمتهم في عالم الاختراع والابتكار الطبي.

وقال رئيس مجلس أمناء كليات الغد الدولية للعلوم الصحية ورئيس اللجنة العليا لحفل التكريم إبراهيم بن موسى الزويد: إن رعاية سمو ولي العهد - حفظه الله - لحفل التكريم تأتي في إطار الدعم المتواصل الذي تلقاه للنجاحات العلمية الوطنية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وما يقوم به سمو ولي العهد من دور فاعل ومؤثر في دعم العلم والمعرفة والاهتمام المتواصل من سموه بالقطاع الصحي في مختلف جوانبه وتقديره -حفظه الله- للابتكار والاختراع العلمي والإسهامات السعودية في التقدم الطبي العالمي.

وأوضح إن التقدم الكبير الذي شهده التعليم الجامعي عامة وفي المجال الصحي بوجه خاص جاء نتيجة اهتمام واسع من وزارة التعليم العالي وظهرت نتائجه الإيجابية في التطور الذي تشهده الكفاءات الطبية السعودية.

وقدم الزويد عميق شكره وامتنانه للدعم المتواصل الذي تلقاه كليات الغد الدولية للعلوم الصحية من سمو ولي العهد ومواقفه الداعمة للكليات منذ أن كانت في مرحلة التأسيس والتي تمثل جانبا من دعم سموه المستمر لكل المشروعات ذات الأبعاد التنموية والوطنية.

وأضاف إن كليات الغد الدولية وهي تقدم هذه المبادرة تؤكد أنها لن تكون سوى بداية للمزيد من المبادرات الرامية إلى تحقيق شراكة فعلية ودور حقيق للقطاع الخاص ذلك أن الاستثمار التعليمي الصحي لا يمكن إلا أن يكون شراكة فعلية وقيام بمسؤولية وطنية غرستها القيادة في نفس أبنائها وقدمت كل دعم ومساندة لكل مشروع يستهدف نهضة الإنسان السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة